• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

احرز سوبر هاتريك

العاجي اوليفية يقود المريخ للفوز على السلاطين بنصف دستة من الاهداف

العاجي اوليفية يقود المريخ للفوز على السلاطين بنصف دستة من الاهداف
كفرووتر/ الخرطوم قاد نجم المريخ الجديد العاجي اوليفية فريقه المريخ لتحقيق فوزا كاسحا على مريخ الفاشر بنتيجة 6- صفر فى ثاني تجاربه الاعداديه امام فريق مريخ الفاشر في المواجهة التي استضافها ملعب المريخ وقدم فيها الفريق عرضا جيدا .الشوط الاول انتهي بثلاثه اهداف تقدم المريخ بهدف البورندي سليماني ثم تمكن الايفواري اوليفيه من تسجيل هدفين , فى الشوط الثاني تمكن الايفواري اوليفيه من تسجيل هدفين ايضا ليكون قد سجل سوبر هاترك , ثم اضاف النيجيري كلتشي الهدف السادس .
دخل المريخ المباراة بتشكيلة تتكون من عصام الحضري موسي الزومه الايفواري باسكال وبله جابر والغاني غاندي احمد الباشا علاء الدين يوسف وفيصل موسي هيثم مصطفي البورندي سليماني والايفواري اوليفيه وشارك فى الشوط الثاني 8 لاعبين فى فترات متفاوته كل من اكرم الهادي حسن كمال وسعيد السعودي و راجي عبدالعاطي والنيجيري كلتشي ولاعب الفريق الرديف احمد ميسي ثم ابراهيم محجوب وحسن سليمان .

امسح للحصول على الرابط
 2  0  5541
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوعبدو 07-10-2013 12:0
    نتمني الا تكون زوبعة في فنجان .. هدا حال الكرة السودانية , المهم البطولات الخارجية؟ النتائج . والحصيلة من هؤلاء الاجانب هل هي محلية فقط ؟ ام خارجية ؟ ام خسارة نتائج وفلوس وكل عام يتم تغيير المحترفين . شطب وتسجيل وكله في الهجايص
  • #2
    محمد مصطفي 07-10-2013 01:0
    الكلام دخل الحوش يا مختار الحكاية بقت بالكيلو (السيل العاجي ده البمسكو منو )كلام العاجي ظاااااهر يا هلا
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019