• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024

الاتحاد العام يوافق على مشاركة المريخ فى بطولة الظفره

الاتحاد العام يوافق على مشاركة المريخ فى بطولة الظفره
كفرووتر/ الخرطوم وافق الاتحاد العام لكرة القدم على الخطاب الذي ارسله نادي المريخ بطلب مشاركة فريق الكرة فى بطولة الظفرة الرمضانيه التى سوف تنطلق في الاول من اغسطس المقبل حتى السابع منه بمشاركة اربع اندية عربية وقد تسلم نادي المريخ خطابا من الاتحاد العام يفيد بذلك , وكان فريق الظفرة قد خاطب المريخ للمشاركة فى البطولة الرمضايه , وينوي فريق المريخ الذهاب الى الامارات قبل انطلاق البطولة باكثر من اسبوع لاقامة معسكر هناك .
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2358
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصواعق 07-02-2013 07:0
    الاسبوع الماضي رفض الاتحاد للمريخ بالمشاركة في هذه الدورة فراهنا وتحدينا وقلنا بأن الاتحاد سيلحس قراره وقلنا عمو جمال اتصل بمعتصم جعفر وقدم له الجزرة وكعادة عمو دمال لا يقول انو عايز كده او كده مجرد ان يتصل ويذكر معتصم بان طائرته في مليزيا للصيانة والسنة دي برضو طالعين الحج وعموما محجوزة ليك اربعة كراسي ... طوالي رجع الاتحاد لمراجعة كل طلبات المريخ للموافقة عليها ... ولارضاء الوالي فدايما الجماعة الطيبين ديل بقدموا السبت ... قاموا طوالي اتصلوا بيهو وقالوا ليهو مبارياتكم عيازين تأجلوها لمتين... كان الاتحاد يطالب النادي الذي يطلب التأجيل باحضار موافقة الفريق الذي سيلعب معه على التأجيل والمسألة دي حصلت للهلال قبل يوم من سفره لاداء مباراة افريقية ورض النسور والزم الاتحاد الهلال باللعب... المرة دي عشان منظر الجزرة والمخيم الراقي المكيف في منى وعرفات والفنادق السبعة نجوم ي مكة والمدينة على حساب عمو دمال الذي يدفعها بدوره من خزينة محمد احمد المسكين... يقال ان محمد سيد احمد اتسلبط في ود عمو وطلب ليهو مقعد من الاربعة ومعتصم رفض وكنكش فيهم بقوة قام محمد سيد احمد طوالي دبر مع قريبوا معتصم محمد الحسن مساعدو في اتحاد الحصاحيصا استضافة البرير وعمل التمثيلية اياها...وعمل فيها بو عرام ده كلو عشان الوالي يديهو مقعد للحج هذا العام... المسألة في نهايتها الغرض منها تحدي الاهلة بالانحياز لغريمهم والموافقة له على اشاء سبق ان رفضوها للهلال... في النهاية من المفروض على الاهلة كتابا وصحافة مواجهة جمال الوالي مباشرة بدلا من الكمبارس والحاشية التي تتبعه.. فهو السبب الرئيسي في هذه الانحرافات .. فلو كان مسئولا حقا لما استعمل هذا الاسلوب لا وبل لرفض تمثيل المريخ بقرار غير مسبوق من الاتحاد ليمثل السودان في دورة العرب بصفته بطل الدورة الاولى ... متى كانت الدورة الاولى معيارا لاختيار الممثل ... والسبب الرئيسي هو هذا المال السائب الذي يرعى فيه قادة الانقاذ والمؤتمر الوطني لمصلحة المريخ... لقد جعلتم من الرياضة مسخ بلا لون او طعم تفوح منها روائح تكتم الانفاس...
  • #2
    محمد مصطفي 07-02-2013 05:0
    طبيعي موافقة الاتحاد لواجهة البلد والممثل الشرعي للوطن وهلا بالكوكب الاحمر في بلد الخير والبلد الطيب محل الدهب الاصفر استمتع يا كتاحة جاك سفينة الامل الفيها سيدا عبير النيل وعميد الحراس هرم افريقياونجوم النجمة الفيهم الحروف محتارة ولا كلمة يا نمرة واحد
  • #3
    صالح عثمان سعيد 07-02-2013 05:0
    والاتحاد العام يوافق على مشاركة المريخ في بطولة أندية العالم والاتحاد العام يوافق على تتويج المريخ ببطولة الدوري لأنه بطل الدورة الاولى والاتحاد العام يوافق على تتويج المريخ ببطولة سيكافا بعد وصول المريخ لنهائي البطولة مع الجيش الرواندي والاتحاد العام يوافق على أن يكون هناك فريق واحد في الممتاز هو المريخ يتوج نفسه كل عام بالبطولة حتى يصل لرقم الهلال والاتحاد السجمان يوافق على الجكومي بإصدار قرارات على الهواء مباشرة لمحاكمة رئيس نادي اسمه الهلال والاتحاد العام يوفد مندوبه بقيادة أبوجكه لإستقبال الحضري في مطار الخرطوم الدولي كرهتونا الرياضه.
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019