• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-29-2024

على ذمة الرياض السعودية : الهلال السوداني والأهلي المصري والهلال السعودي في دورة رمضانية ثلاثية بالرياض

على ذمة الرياض السعودية : الهلال السوداني والأهلي المصري والهلال السعودي في دورة رمضانية ثلاثية بالرياض
كفر و وتر / الرياض / اكدت صحيفة الرياض السعودية الصادرة اليوم أن نادي الهلال السعودي بصدد تنظيم دورة رياضية ثلاثية بمشاركة الهلال السوداني والأهلي المصري ، واشارت الصحيفة الى أن إدارة الأهلي المصري رحبت رسميا بالعرض الذي تلقته من إحدى شركات تسويق المباريات، بشأن مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بكامل نجومه في دورة ثلاثية رمضانية تقام في الرياض.
واقترحت شركة التسويق السعودية على الأهلي، المشاركة في الدورة إلى جانب الهلال السعودي والهلال السوداني حسبما ذكرت صحيفة الرياض السعودية.
وكان الأهلي والهلال السعودي التقيا مطلع العام الحالي، وتحديداً في يناير الماضي بالرياض في مهرجان اعتزال وتكريم مدافع الهلال السابق عبدالله الشريدة.
واشارت الصحيفة الى أن إدارة الأهلي رحبت بالعرض إلا أنها لم تبد موافقة رسمية من خلال التوقيع على عقد المشاركة في الدورة، حيث تمت إحالة الدعوة إلى الجهاز الفني بالنادي لدراسته والتنسيق مع الشركة السعودية بشأن الاتفاق على موعد إقامة الدورة بما لا يتعارض مع ارتباطات الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3443
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019