• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

بلاتر متذمر من البرازيل لتأخر أعمال كاس العالم

بلاتر متذمر من البرازيل لتأخر أعمال كاس العالم
كفرووتر/ وكالات قال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا اليوم انه "لا يتفهم" لماذا تأخرت البرازيل في بعض الأعمال الاستعدادية لكأس القارات التي ستختتم اليوم والمونديال العام المقبل.
وقال بلاتر في حوار مع وكالة (لانسينيت) البرازيلية "نبدأ بالبنية التحتية وكل الجوانب اللوجيستية للتوجه للملاعب التي يجب أن يتم تنفيذها من قبل المدن المستضيفة والحكومات لأنها جزء من ارث تنظيم البطولتين".
وكانت أسعار وسوء حالة وسائل النقل العام في المدن المستضيفة لكأس القارات السبب الرئيسي لانطلاق الاحتجاجات التي هزت البلاد خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، على الرغم من الوعود الرسمية بتحسينها.
وذكر بلاتر بأنه في 2007 حينما تم منح البرازيل شرف تنظيم المونديال "كانت الاحتفالات تعم البلاد وكان هنالك حالة من الدعم"، وعلى الرغم من هذا إلا أن كأس القارات تخللها احتجاجات من قبل المواطنين كانت تعترض ضمن أشياء أخرى على ارتفاع تكلفة اقامة البطولتين.
وأضاف المسئول "في دولة معروف عنها أنها سادس أكبر قوة اقتصادية على العالم يمكنني تفهم مثل ردود الأفعال وهذه الاحتجاجات، ما لا يمكنني تفهمه هو انه بين 2007 و2013 لم يتم فعل أي شيء في مجال البنية التحتية التي يفترض انها ستكون ارث البطولتين وستترك للبلاد".
وحول الملاعب التي تخطت تكلفة بعهضا 680 مليون دولار، أشار بلاتر إلى أن الفيفا لم يطلب أبدا أن تكون الاستادات "تحفة فنية"..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1140
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019