• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

ماينز الالماني يعلن عن تعاقده مع الياباني اوكازاكي

ماينز الالماني يعلن عن تعاقده مع الياباني اوكازاكي
كفرووتر/ وكالات أعلن فريق ماينز الالماني أمس الأربعاء عبر موقعه الرسمي عن نجاحه في التعاقد مع المهاجم الياباني الدولي شينجي اوكازاكي ( 27 عاماً ) الذي قدم مستويات مميزه مع منتخب بلاده في منافسات كأس القارات 2013 ليتمكن من تسجيل هدفين وكان بمرمى منتخبي إيطاليا والمكسيك .
وقد كشف الفريق الالماني ،والذي احتل المركز 13 بالموسم الماضي من الدوري الالماني (البوندسليجا) ، عبر موقعه الرسمي بأن النادي تعاقد مع الياباني اوكازاكي من فريق شتوتجارت الالماني بعقد يمتد لثلاثة سنوات دون الكشف عن التفاصيل المالية .
وكان اوكازاكي قد انضم لفريق شتوتجارت الالماني في يناير 2011 قادماً من فريق شيميزو بولسه الالماني ليسجل 13 هدفاً في 85 مباراة خاضها مع الفريق الالماني في جميع المسابقات الالمانية والأوروبية ، أما على المستوى الدولي فقد خاض مع الساموراي الأزرق 66 مباراة دولية مسجلاً 35 هدفاً .
وعبر الموقع الرسمي لفريق ماينز الالماني ، أكد المدرب الالماني توماس توخيل ( 39 عاماً ) أن اللاعب الجديد سيفيد فريقه قائلاً : نحن سعداء لقدوم اوكازاكي إلى فريقنا ، أنه من اللاعبين الذين يمتلكون المهارات الأساسية والمهمة لفرق كرة قدم ، دائماً ما يشكل خطورة على الخصوم في المناطق الهجومية .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1002
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019