• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

جنسيات الدول الغربية هاجس يؤرق مضاجع أم الالعاب

إرهاصات بنيل العداء رباح للجنسية البريطانية واللاعب ينفي !!!

إرهاصات بنيل العداء رباح للجنسية البريطانية واللاعب ينفي !!!
تقرير / اكرام علي السيد /  
في الوقت الذي تناقلت فيه الوسائط الاعلامية خبر حصول العداء السوداني رباح محمد يوسف علي الجنسية الانجليزية بغية رفع العلم البريطاني في المحافل الدولية .. لتجئ بطولة الخرطوم الدولية وتعضدد من تلك الانباء ..ورغم وصول رباح للخرطوم في اعقاب الدعوة وتزاكر السفر التي بعثها الاتحاد والموافقة التي ابداها للمشاركة في هذه البطولة الا انه فاجأ الجميع وتخلف عن المشاركة بدعوي الاصابة .. ليبرز السؤال المهم ان العداء مصاب فلماذا حضر اصلا ؟؟
انباء اخري تحدثت عن اموال طائلة لرباح طرف الاتحاد الحالي جراء مشاركاته في عدد من البطولات اضافة لفاتورة علاجية لم يقم الاتحاد بتسديدها .. كلها وغيرها اسبابا دفعت رباح للغياب عن بطولة الخرطوم .. (كفر و وتر ) سعت لمعرفة الحقيقة المجردة من رباح بنفسه وحاصرته بما قيل وبما كتب عن نيله الجنسية لكنه اصر علي انه لم يخطو تلك الخطوة ..لكن بطرفنا وثائق تؤكد ان رباح نال الجنسية البريطانية منذ العام الماضي .. الان انتهت البطولة بحصول السودان علي المركز الاول والان نؤكد ان اللاعب رباح محمد يوسف حصل علي الجنسية البريطانية وسيدافع عن الوان العلم البريطاني بعد ان اكمل كافة الاجراءات مع الاتحاد البريطاني والاتحاد الدولي لالعاب القوي الذي اكد له امكانية المشاركة باسم بريطانيا في كافة البطولات التي ينظمها مقبل الايام ليبقي السؤال قائما من المسئول عما حدث .. هل المسئولية تقع علي عاتق الاتحاد ام الدولة .. ام اللاعب نفسه الذي يبحث عن تحسين وضعه الاقتصادي بعد ان وصل سن تتطلب منه ان يفكر في مستقبله ... ليس رباحا وحده من اقدم علي تلك الفكرة .. هناك نجوم كثر فضلوا الابتعاد عن السودان وحملوا جنسيات لدول اخري .. ليس هذا فحسب ولن يكون رباح هو الاخير .. انباء اخري تتحدث عن مفاجأة من العيار الثقيل سيفجرها احد نجومنا في العاب القوي مقبل الايام .. الجميع يتحدث عن اسم معين .. نعرف التفاصيل ونكتفي بهذا القدر في انتظار ما سنفجره !

.. هي صرخة للمسئولين .. الي متي يصنع السودان المواهب .. والي متي تنهب تلك الدول نجومنا وتحقق بهم البطولات والانجازات .. بالطبع لا احد يسمع ولا احد يجيب ..!
امسح للحصول على الرابط
 3  0  3223
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عماد عثمان - جدة 06-27-2013 08:0
    ياخد الجنسية البريطانية و للا الاسرائيلية ماذا قدم هو وغيره للسودان اولمبيا كلها ميدالية فضية واحدة لا أعتقد أنها ستكرر فى ظل السياسة الرياضية الفاشلة للدولة من حيث الدعم و رعاية المواهب ... معقولة بلد ذى السودان ما فيه غير الخمسة عدائيين ديل.
  • #2
    عبيد توطين 06-26-2013 06:0
    ارهاصات تستخدم للتبشير بشئ جميل او سار .. فهل هذا الخبر سار؟؟
  • #3
    ابومحمد 06-26-2013 05:0
    السودان لا ولم يصنع المواهب هي طفرات وخامات قدر الله لها ان تظهر ولم تجد الرعاية ولا التكريم ولا حقوقها وعندما تحقق اي نجاح تجد الاف الانتهازين الذين يسرقون منهم الاضواء
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019