• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

وش السعد على الماتدور

الانجليزي الصارم ويب يدير لقاء اسبانيا وايطاليا

الانجليزي الصارم ويب يدير لقاء اسبانيا وايطاليا
كفرووتر/ وكالات عين الحكم الإنجليزي هوارد ويب من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لإدارة لقاء الدور قبل النهائي ببطولة كأس القارات (البرازيل 2013) بين أسبانيا وإيطاليا والذي سيقام يوم غد الخميس في ملعب كاستيلياو في فورتاليزا.
ووفق المنتخب الأسباني عندما توج بلقب بطولة كأس العالم بجنوب أفريقيا 2010 على حساب هولندا في المباراة النهائية التي أدارها ويب ، والذي اختير في نفس العام كأفضل حكم كرة قدم من قبل الاتحاد الدولي للإحصاء والتأريخ (IFFH).
وويب من مواليد روتردام في عام 1971 ، ورغم التتويج الأسباني إلا أنهم لم يغفروا له عدم طرد الهولندي نايجل دي يونج نتيجة تدخله العنيف مع تشافي ألونسو في شوط المباراة الأول ، رغم اعترافه بخطأه عقب اللقاء.
كما أدار هوارد نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في موسم 2009-2010 بين بايرن ميونيخ وإنتر ميلان والذي انتهى بتتويج الفريق الإيطالي ، وإياب قبل نهائي التشامبيونز ليج الموسم المنصرم بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند.
ورغم التفاؤل الأسباني بهوارد ، إلا أن آخر خسارة للماتادور في مباراة رسمية كانت في مباراة أدارها هو ، وذلك عندما خسرت أسبانيا أمام سويسرا بهدف نظيف في 16 يونيو 2010 بالجولة الأولى للمونديال الأخير.
وفي بطولة كأس القارات الحالية أدار الحكم الإنجليزي لقاء البرازيل والمكسيك والذي انتهى بفوز منتخب الكناري بهدفين نظيفين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1001
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019