• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

مصنف مغمور يقصي نادال من الدور الاول لبطولة الجراند سلام

مصنف مغمور يقصي نادال من الدور الاول لبطولة الجراند سلام
كفرووتر/ وكالات في كبرى مفاجآت بطولة ويمبلدون ثالث بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى، خرج الإسباني رافائيل نادال، المصنف الخامس عالميا بين لاعبي التنس المحترفين من الدور الأول على يد البلجيكي ستيف دارسيس.
وتمكن البلجيكي المغمور، المصنف 113 عالميا، من التغلب على "رافا" بثلاث مجموعات نظيفة، بنتيجة 7-6 (7-4) و7-6 (10-8) و6-4 في مباراة استغرقت نحو ثلاث ساعات.
ويعد هذا سيناريو مكرر لنسخة العام الماضي، حيث خرج نادال من ثاني أدوار البطولة على يد التشيكي لوكاس روسول، وغاب عقب الهزيمة سبعة أشهر لتعرضه لاصابة في الركبة اليسرى، وأقر بعد عودته بأن قرار المشاركة لم يكن صائبا في النسخة السابقة.
ولم يشارك نادال في أي من البطولات التحضيرية التي سبقت ويمبلدون المقامة على الملاعب العشبية، حيث آثر اتباع نصائح أطبائه بالاستراحة بعد المجهود الكبير الذي بذله منذ عودته فبراير/شباط الماضي، وفاز منذ ذلك الحين بسبعة ألقاب، هي ساو باولو وأكابولكو وإنديان ويلز وبرشلونة ومدريد وروما ورولان جاروس.



امسح للحصول على الرابط
 0  0  1403
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019