• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

الاتحاد الدولي: حكم مباراة البرازيل وايطاليا اعترف باخطاءه

الاتحاد الدولي: حكم مباراة البرازيل وايطاليا اعترف باخطاءه
كفرووتر/ وكالات قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) امس الأحد إن الحكم الأوزبكي رافشان إيرماتوف اعترف بالخطأ في احتساب الهدف الثاني لإيطاليا في مباراة خسرتها 4-2 أمام البرازيل في كأس القارات أمس الاول السبت.
واحتسب هدف المدافع الإيطالي جورجيو كيليني رغم أن إيرماتوف بدا وكأنه قد أطلق صفارته محتسبا ركلة جزاء لصالح إيطاليا قبل ذلك ببضع ثوان. واحتج لاعبو البرازيل على احتساب الهدف الذي قلص النتيجة إلى 3-2 وأعاد إيطاليا وقتها للمنافسة.
وقال الفيفا إن الحكم الأوزبكي أكد أنه أطلق الصفارة محتسبا ركلة جزاء.
وقال بيكا أودريوزولا المتحدث باسم الفيفا للصحفيين "لقد اعترف بارتكاب خطأ في تلك الواقعة."
وأضاف "كان خطأ فنيا.. لقد اعترف بأنه فور إطلاق الصفارة ينبغي إيقاف اللعب على الفور.. لا يجب أن تتحقق أي استفادة. لا يريد التقدم بأعذار لكنه فسر الموقف كما حدث له."
وتابع "حدث كل شيء بسرعة جدا بينما كان يطلق صفارته (لاحتساب ركلة الجزاء)... رأى إمكانية تسجيل الهدف (وبعدها) تم تسجيل الهدف. كان يفكر بسرعة ولم يرغب في تقديم أعذار.
ولم يوضح أودريوزولا إن كان الحكم سيعود لبلاده من البطولة.
وأضاف أودريوزولا "بدون تحليل للأداء.. قال ماسيمو بوساكا (رئيس لجنة الحكام بالفيفا) إن الحكام بشر ويرتكبون أخطاء مثل أي شخص آخر.. كالصحفيين أو المهاجمين الذين يهدرون الفرص والمرمى مفتوح أمامهم."
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1753
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يبدو أن مفاوضات تجديد عقد تيبوهو موكوينا، العب وسط نادي صنداونز الجنوب إفريقي، قد تعثرت، مما يشكل مفاجأة مدوية لجماهير الفريق ومتابعي الكرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019