• ×
الثلاثاء 27 يوليو 2021 | 07-27-2021

الزمالك يكسب الدراويش بهدف في الدوري المصري

الزمالك يكسب الدراويش بهدف في الدوري المصري
كفرووتر/ وكالات حقق فريق الزمالك فوزاً معنوياً مستحقاً على ضيفه الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم امس الأحد على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة بالأسبوع السابع عشر للمجموعة الثانية بالدوري المصري.
الزمالك عزز صدارته لترتيب المجموعة بعد أن رفع رصيده إلى 39 نقطة بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 30 نقطة محتلاً المركز الثاني وضمن الفريقان التأهل للدورة الرباعية للدوري.
تقدم الإسماعيلي بهدف عن طريق أحمد خيري من ضربة رأس بالدقيقة 27 قبل أن يتعادل محمد إبراهيم للزمالك من ضربة جزاء بالدقيقة 31 ويسجل أحمد حسن الهدف الثاني للأبيض بالدقيقة 60 ، واطمأن الزمالك على بدلاءه قبل انطلاق الدورة الرباعية للدوري يوم 3 يوليو المقبل.
اللقاء بدأ مثيراً وسط أجواء جماهيرية أشعلت هذه القمة مبكراً فكان زمام المبادرة من نصيب الإسماعيلي الذي حاول عن طريق مهاجمه أحمد علي الذي سدد بقوة تجاه مرمى محمود عبد الرحيم "جنش" حارس الزمالك إلا أن محمد عبد الشافي حرم الدراويش من التقدم بعد أن أبعد الكرة إلى ركنية.
تشكيلة الزمالك شهدت مشاركة بعض البدلاء مثل صلاح سليمان والحارس محمود جنش وإسلام عوض كما تأثر الإسماعيلي بغياب الثلاثي الصاعد محمد شريف ومحمود حمد ومحمود متولي للانضمام لمنتخب الشباب ، وباغت أحمد حسن نجم الزمالك مرمى الإسماعيلي بتسديدة صاروخية تصدى لها محمد صبحي قائد وحارس الدراويش.
وتألق صبحي مبكراً بعد أن حرم محمد عبد الشافي من فرصة الهدف الأول للزمالك من انفراد ، وتخلى الفريقان مبكراً عن الحذر الدفاعي ونشط كثيراً الصاعد إبراهيم حسن الذي سدد أكثر من كرة قوية تجاه مرمى الزمالك ولكن لم تفلح محاولاته.
إيقاع المباراة هدأ قليلاً في ظل ابتعاد لاعبي الزمالك عن مستواهم وعدم تنفيذهم تعليمات مدربهم البرتغالي جورفان فييرا بينما كان لاعبو الإسماعيلي أكثر تنظيماً ولكن بدون خطورة حقيقية.
الدقيقة 27 شهدت الهدف الأول للإسماعيلي من ضربة رأس رائعة للاعب الوسط أحمد خيري مستغلاً خطأ دفاعي ساذج من لاعبي الزمالك بعد أن مرت عرضية عمر جمال من بين أقدامهم بدون أي تدخل لمدافعي الفريق الأبيض لتهتز شباك الزمالك ، وازدادت المباراة إثارة بعد أن احتسب الحكم محمود البنا ضربة جزاء لصالح الزمالك في الدقيقة 30 بعد عرقلة أحمد حسن نجم الزمالك من جانب عبد الحميد سامي مدافع الدراويش ونال عمر جمال نجم الإسماعيلي إنذاراً للاعتراض ليسجل منها محمد إبراهيم مهاجم الزمالك هدف التعادل ويحيي جماهير "وايت نايتس" التي حضرت اللقاء وهو ما جعل مدربه فييرا يوجه اللوم له للتدخل في أزمة حضور الجمهور.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1176
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

قام نادي الشارقة الاماراتي بضم اللاعب الكنجولي "بن مالانجو" قادما من الرجاء المغربي مقابل 3 مليون و600الف دولار وتعتبر من أهم الصفقات للإندية..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019