• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

مباراتان اليوم في ختام الدور الاول من سيكافا

مباراتان اليوم في ختام الدور الاول من سيكافا
كفرووتر/ الخرطوم تختتم عصر اليوم مباريات الجولة الأولى من بطولة سيكافأ للأندية التي تقام فعالياتها بالسودان ، بمواجهتين حاسمتين بالمجموعة الثانية ، المباراة الأولى تجمع الكهرباء التشادي ورايون سبورت البورندي في لقاء يسعى خلاله الفريقان لخطف بطاقة التأهل عبر احتلال المركز الثالث ولكلاهما نقطة واحدة.
وفي لقاء ثاني يلتقي الميناء الجيبوتي والاكسبريس الأوغندي في لقاء حسم صدارة المجموعات ويمتلك الفريقان أربع نقاط ويتفوق بطل جيبوتي بفارق الأهداف على بطل أوغندا بفضل فوزه الكبير على الكهرباء التشادي في الجولة الثانية بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وتجدر الإشارة إلى أن بطل المجموعة الثانية التي انحصرت مابين الميناء الجيبوتي والاكسبريس الأوغندي سيواجه فريق الجيش الرواندي صاحب المركز الثاني بالمجموعة الأولى بدور الثمانية ، فيما سيلاقي ثاني المجموعة الثانية فريق الضرائب الأوغندي ثاني المجموعة الثالثة ، بينما سيلاقي الفائز من مباراة الكهرباء التشادي ورايون سبورت البورندي ، فريق فيتالو البورندي بطل المجموعة الأولى.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1990
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019