• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

نيمار يصف بالوتيلي باللاعب العظيم

نيمار يصف بالوتيلي باللاعب العظيم
كفرووتر/ وكالات أكد اللاعب البرازيلي نيمار لاعب نادي برشلونة الاسباني انه اخبر المهاجم الايطالي ماريو بالوتيلي بان عليه التعود على الطقس الحار في البرازيل والرطوبة المرتفعه وهو ما بدأ يحدث بالفعل بعد خوض المنتخب الايطالي 3 مباريات في كأس العالم للقارات اخرها لقاء البرازيل وايطاليا الذي انتهى بفوز الاول بنتيجة 4-2.
وقال نيمار في تصريحات ابرزها موقع فوتبول ايطاليا " تحدثت مع بالوتيلي حول الطقس وارتفاع درجة الحرارة وطلبت منه ان يتعود على هذا الطقس حتى يستطيع الظهور بمستواه الحقيقي في البطولة والاستعداد للمونديال الصيف المقبل في درجة حرارة ورطوبة مشابهة لما هي عليه الان ".
واضاف نيمار " انه فتى جيد ولاعب عظيم سبب لنا الكثير من المشاكل خلال اللقاء ولكن سعيد بقدرة زملائي على ايقافه "
واستمر اللاعب المنضم الى برشلونة قبل اسبوعين في حديثه قائلاً " انا سعيد بالنتيجة وبالهدف الذي احرزته ، واعتقد ان لولا مجهود زملائي لما حصلت على لقب افضل لاعب في المباراة ".
وكان نيمار قد تبادل القمصان مع المهاجم الشاب الشعراوي الا ان بعض وسائل الاعلام اشارت انه قام ايضاً بتبديل قميصه الاخر مع ماريو بالوتيلي في غرف خلع الملابس.
يذكر ان نيمار وبالوتيلي كانا قد تبادلا المديح في وسائل الاعلام وعبر الصفحة الخاصة بكلا منهما على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قبل ان يدخلا في نقاش على تويتر وبدأت تنمو صداقة بينهما.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2174
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019