• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

عدنان حمد: العماني خطير وليس امامنا سوي الفوز للتاهل للبرازيل

عدنان حمد: العماني خطير وليس امامنا سوي الفوز للتاهل للبرازيل
كفرووتر/ وكالات أكد العراقي عدنان حمد جاهزية المنتخب الأردنية البدنية والفنية لملاقاة المنتخب العُماني غدا الثلاثاء في ختام لقاءات المجموعة الثانية للدور الحاسم والمؤهل لنهائيات كأس العالم بكرة القدم المقررة العام المقبل بالبرازيل.
وقال حمد خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر امس الإثنين بمقر الإتحاد الأردني بأن المواجهة ستكون غاية في الأهمية لكلا المنتخبين اللذان يسعيان للفوز ولا سواه في سبيل الدفاع عن ما تبقى من حظوظهما في بلوغ مونديال البرازيل.
وكشف حمد في رده على استفسارات عن أن تشكيلة المنتخب الأردني ستشهد تغييرات طفيفة في مباراة اليوم في ظل غياب المدافع باسم فتحي للإصابة فضلا عن بعض التغييرات التي ستصيب خط الوسط وبخاصة أن منتخب الأردن سيلعب بهدف الفوز فقط باعتبارها النتيجة الوحيدة التي تؤهله لبلوغ الملحق الآسيوي.
وأضاف حمد بأن المنتخب العُماني يعتبر من المنتخبات القوية والمنافسة وهو يضم كوكبة مميزة من اللاعبين ويتمتع بجاهزية عالية للمباراة وبحق مشروع بتحقيق الفوز ونحن نضع ذلك بعين الإعتبار
وشدد حمد على أن بلوغ الأردن لملحق تصفيات المونديال يعتبر انجازا تاريخا لكرة القدم الأردنية كونه سيكون المنتخب العربي الوحيد في الملحق ولا بد من العمل لتتويجه لافتا بأن منتخب الأردن سيكون مصدر قوة في قارة آسيا لسنوات قادمة بمشيئة الله.
وقال حمد بأنه واثق من أن جمهور الكرة الأردنية سيكون حاضرا بقوة لمتابعة المباراة ومؤازرة اللاعبين نظرا لأهمية المباراة.
وعن أسباب الخسارة خارج القواعد أكد حمد بأن جدول مباريات التصفيات لم يخدم منتخبات غرب آسيا فنحن لاحظنا بأن منتخب اليابان خاض أول مباراتين له في أرضه وبين جماهيره فيما سيخوض المنتخب الأسترالي آخر مباراتين في أرضه وبين جماهيره أيضا وهي ميزة للمنتخبين الياباني والأسترالي .
ولفت حمد بأن فارق التوقيت وبعد المسافات بين الأردن واستراليا واليابان وصعوبة التأقلم مع الأجواء ساهم في الخسارات التي تعرض لها المنتخب الأردني خارج القواعد منوها بأن المنتخب الأردني خسر نقاط كان يجب أن لا يخسرها وبخاصة أمام المنتخب العراقي
بدوره قال نجم المنتخب الأردني عدي الصيفي بأن اللاعبين وبفضل الجهاز الفني والإداري نجحوا في الخروج من الحالة النفسية السيئة التي لحقت بهم بعد الخسارة أمام استراليا منوها بأن اللاعبون باتوا يتسلحون بالجاهزية العالية لاستعادة التوازن واسعاد جماهير الكرة الأردنية في مباراة الغد من خلال حسم بلوغ الملحق الآسيوية لأول مرة بتاريخ الكرة الأردنية.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1250
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يشارك وفد السودان الذي يضم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم والنائب الأول لرئيس الإتحاد الأستاذ أسامة عطا المنان حسن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019