• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024

رئيس الإتحاد العام ينعى على الهداب

كفرووتر/ الخرطوم بمزيد من الحزن والأسي ينعى الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السودانى لكرة القدم المغفور له بإذن الله تعالي القطب الرياضي الكبير وأحد رموز كرة القدم السودانية الأستاذ على الهداب على الذي إنتقل إلي جوار ربه إثر علة لم تمهله طويلاً.
ويعتبر الفقيد من الرياضيين الذين أرسوا دعائم العمل الرياضي بولاية كسلا ومن بناة نهضتها الحديثة من خلال دعمه المتصل لها وقيادته الواعية للعمل الرياضي والإداري بالإتحاد والأندية بالولاية الأمر خلق للمنطقة الشرقية وكسلا مكانة كبيرة في خارطة كرة القدم السودانية.
الفقيد على الهداب عضو بالجمعية العمومية للإتحاد السودانى لكرة القدم لأكثر من مرة وأحد حماة أهلية وديموقراطية الحركة الرياضية ومن المدافعين عنها في جميع المناصب التى تولاها حيث عمل محافظاً بالعديد من مدن السودان على رأسها الحصاحيصا كما عمل وزيراً للشئون الثقافية والإجتماعية بعدد من الولايات والمدن السودانية.
وكانت له علاقات متميزة مع كل الإتحادات و الرياضيين بجميع ألوان طيفهم في جميع الولايات والمدن التى عمل بها.
سائلين الله له المغفرة والرحمة وأن يعفو عنه وأن يكرم نزله ويوسع مدخله ويغسله بالماء والثلج والبرد وينقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأن يجازيه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفواً وغفراناً.
لا حول ولا قوة إلا بالله (إنا لله وإنا إليه راجعون).
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2058
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الامين عبد القادر 06-15-2013 08:0
    اللهم اسكنه دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله واجعل قبره روضة من رياض الجنة واسكنه مع الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا كان الراحل وزيرا للشباب والرياضة بولاية الجزيرة وعاش فى ودمدنى وكانه احد ابنائها وانصهاره فى مجتمع المدينة وعرفناه بالاخلاق العالية ومشاركة جميع الاندية فى فعالياتها كبيرة كانت اوصغيرة وعرفناه عن قرب فهو الاخ والصديق وفقدنا رياضيا من الطراز الاول فى السودان وفى كسلا التى ولدفيها وعاش فيها بقية حياتة بعد تقاعدة العمل وكان مع نادى الميرغنى كسلا مساهما وداعما الا رحم الله فقيد الرياضة المحبوب على الهداب بقدر ماقدم للرياضة والرياضيين
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019