• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

سيدي بيه لاعبا للهلال.. سنحارب التجنيس لانه خطر على الرياضة

الفريق طارق: الاهلي تسبب في انهيار صفقة باسيرو وليس المريخ

الفريق طارق: الاهلي تسبب في انهيار صفقة باسيرو وليس المريخ
كفرووتر/موسى مصطفى الفريق طارق: الاهلي تسبب في انهيار صفقة باسيرو وليس المريخ
سيدي بيه لاعبا للهلال.. سنحارب التجنيس لانه خطر على الرياضة
انتقد سكرتير المريخ قرار الجمعية بالسماح للاندية بضم 25 لاعبا في التكميلية وقال انه ساعد على العشوائية وفوضي التسجيلات و انه قرار غير صائب وهو خطرا على الكرة ولابد من تقييد الخانات حتى لا يمارس الجمهور والاعلام ضغوطات على مجالس ادارات الاندية ويؤدي الى انهيار في الاندية ويهز استقرارها الفني يعجز اي فني علاجه لسنوات
الكرة تحتاج الى لاعبين اصحاب قدرات مهولة
اما بخصوص تجديد دما الفريق بلاعبين شباب قال الفريق طارق ان المريخ سيعتمد على لاعبين صغار في السن باعتبار ان كرة القدم لعبة اقوياء .
العجب قرر الاعتزال
اوضح الفريق ان اللاعب فيصل العجب طلب من المريخ في عام 2011 تمديد عقده مع النادي لعامين يعلن بعدها الاعتزال وقد كان
التجنيس اضر بالكرة وسنعمل على محاربته
تحدث كذلك الفريق طارق عن التجنيس وقال انه اضر بالكرة السودانية وانهم في المريخ سيعملون على محاربته بالاتفاق مع الاتحاد العام وسيكتفون بثلاثة لاعبين اجانب فقط وسيعتمدون على اللاعب الوطني
الارباب طلب اعارة سعيد مصطفي
قال الفريق طارق الطاهر ان السيد صلاح ادريس طلب اعارة اللاعب سعيد مصطفي ولكن لاعبنا رفض باللعب للاهلي وفضل الشطب .
المريخ لم يتسبب في انهيار صفقة باسيرو فالصفقة تسبب في انهيارها نادي الاهلي بعدم اطلاق اللاعب وظل رئيس الاهلي مترددا بسبب عدم تطابق بيانات لاعب مصري كان ينوي الاهلي ضمه بدلا عن باسيرو .
الاهلي لايريد التفريط
كان واضحا ان نادي الاهلي شندي لايريد التفريط في اللاعب ما لم يضمن دخول بديله وهذا من حقه ولكن نؤكد بان اللاعب باسيرو سيكون مريخيا
لا مغالاة
كذلك انتقد الفريق طارق ارتفاع اسعار اللاعبين وقال ان ناديه لن يدخل طرفا بعد اليوم في مفاوضات مع لاعب من اجل رفع سعره وقال انهم يخططون من اجل تحديد اسعار اللاعبين.
اشاد بالهلال
اشاد الفريق طارق بمشاركة الهلال في احتفالات البلاد باستعادة ابوكرشولا وقال ان ما قام به الهلال اكد ارتباط اهل الرياضة بالقضايا الوطنية
وختم الفريق طارق حديثه لبرنامج البحث عن هدف بقوله ( مشكلة الهلال مع الملعب محلولة طالما ان البيانات تطابقت مع السيستم واشك في وجود عقد بين سيدي بيه والملعب و ربما اشتكي النادي المالي الهلال للاتحاد وطلب منه عدم ارسال بطاقة اللاعب وهذا ليس من حقه طالما ان البيانات تطابقت ( سيدي بيه لاعب حر وليس متعاقد))
اما الريح ديمباي رئيس نادي الموردة فقد انتقد طريقة تسجيل اللاعبين بناديه وقال ان المجالس كانت تضم لاعبين انتهت صلاحياتهم في الملاعب ولا يملكون ما يقدمون وانهم ضم ثمانية لاعبين من الدرجات وسيشكلون مستقبل الكرة في السودان وقال ان نادي لن يضم اي لاعب من الهلال او المريخ بعد الان وهو قادر على تفريخ المواهب مؤكدا ان اللاعب القادم من الاندية الكبيرة لا يريد الا تحصيل المال بعكس اللاعب صغير السن الطموح .
اما بخصوص المشاكل التي مرت بها الموردة قال ان سببها هروب اللاعبين المصريين واصابة اللاعب احمد عادل وهذا ما جعل الموردة بلا مهاجمين بجانب محاربة المدربين للاعب بالو افضل لاعب برازيلي لعب للموردة وظلوا يجلسونه بمقاعد البدلاء.
وطلب الريح ديمباوي الدولة بدعم الموردة من اجل مواجهة المرحلة المقبلة.

امسح للحصول على الرابط
 2  0  4049
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    saad 06-14-2013 09:0
    كلام علمى ومنطقى ورزين لكن في كم زيك في السودان؟ بكرة كلامك الجميل ده حيروح شمار في مرقة طال ما جاكومي و سمسم و طروفي موجوديين.
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019