• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

معلول يبعد مدافعا الترجي و الافريقي من مواجهة غينيا

معلول يبعد مدافعا الترجي و الافريقي من مواجهة غينيا
كفرووتر/ وكالات استبعد نبيل معلول مدرب تونس ، شمس الدين الذوادي قلب دفاع الترجي ومحمد علي اليعقوبي مدافع الافريقي من تشكيلة الفريق التي تستعد لمواجهة غينيا الاستوائية في التصفيات الافريقية المؤهلة الى بطولة كأس العالم بالبرازيل العام المقبل.
ويحل منتخب تونس ضيفا على غينيا الاستوائية في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية بالدور الثاني من التصفيات يوم الأحد المقبل.
وقال الاتحاد التونسي لكرة القدم في موقعه على الانترنت "لن يسافر شمس الدين الذوادي قلب دفاع الترجي ومحمد علي اليعقوبي مدافع الافريقي مع المنتخب الوطني لمواجهة غينيا الاستوائية حيث يشعر الأول بأوجاع في قدمه فيما يعاني الثاني من إصابة في عضلات فخذه."
كما تحوم شكوك حول قدرة صابر خليفة مهاجم ايفيان الفرنسي على المشاركة في المباراة بسبب عدم تعافيه من اصابة في العضلات.
وكان خليفة غاب عن تشكيلة الفريق في مباراته ضد سيراليون التي انتهت بالتعادل 2-2 بالجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية يوم السبت الماضي.
في المقابل سيستعيد منتخب تونس جهود افضل هدافيه عبر التاريخ عصام جمعة مهاجم الكويت الكويتي بعد غيابه عن لقاء فريقه ضد سيراليون بسبب عقوبة الايقاف لمباراة.
وتتصدر تونس جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط متقدمة بفارق خمس نقاط على سيراليون فيما تحتل غينيا الاستوائية المركز الثالث بأربع نقاط بفارق نقطة عن منتخب الرأس الأخضر متذيل الترتيب.
ويتأهل متصدر المجموعة الى المرحلة الحاسمة والاخيرة من التصفيات.
وسبق لتونس التأهل الى بطولة كأس العالم أربع مرات أعوام 1978 و1998 و2002 و2006 .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1255
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019