• ×
الثلاثاء 3 أغسطس 2021 | 08-02-2021

الحيدوسي يقترب من تدريب الهلال

الحيدوسي يقترب من تدريب الهلال
كفرووتر/ الخرطوم/خاص اقترب مدرب الهلال السابق الحيدوسي من العودة والاشراف علي فريق الكرة بالهلال بعد تعثر المفاوضات مع سلبودان وكروجر ويتوقع ان يشرف التونسي على مباراة الهلال امام هلال الابيض

امسح للحصول على الرابط
 11  0  2965
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    لقد هرمنا 06-10-2013 01:0
    حقيقة انا من انصار الحيدوسي،،،فهو مدرب قدير وكفوء وكورة الهلال شكلها كان جميل جدا جدا في زمنو وأكتر مدرب بي يعرف يغير... اما عن حادثة الترجي فتسبب فيها طرد علاء الدين جبريل بي سبب هواجته وانفعاله في كورة ما تستاهل،،فإنكشف ظهر الفريق اول مرة البرير يعمل حاجة كويسة
  • #2
    أبو مدثر 06-10-2013 11:0
    حيدوسي بتاع شنو ! لقد هرب من مباراة الترجي إذا لم تخونني الذاكرة . بعد المياراة مباشرة . اليست هذه كافية ان لا نفكر فيه ثانية ؟ جيبو لينا احمد بدير احسن لينا لتشابه الصلع ..
  • #4
    ابو حسن 06-10-2013 10:0
    عشان تعرفوا ضحاله فكر اداره البرير؟حيدوسي قال .ارحمونا يا ناس البرير حطم الهلال ومازال يتفنن في ذلك؟قال تسجيلات .اذا تفكيركم عليه العوض ومنه العوض
  • #6
    صلاح أبوضلع 06-10-2013 09:0
    الكرة السودانية لن تتطور طالما عقلية المسؤلين بهذا التفكير والدوران حول دائرة مغلقة وتكرار التجارب خاصة في مجال التدريب .. لماذا كروجر ..الحيدوثي ..الصربي .. ريكاردو ..أليس من الأجدار البحث عن مدربين قادرين على تحقيق البطولات .. وليس غريب بعد سنة أو سنتين نسمع بأن الهلال يريد التعاقد مع غارزيتو !!!! لماذا نكرر التجارب التي لا تفيد !!!!!!!!!؟؟؟؟
  • #8
    حسن حلفا 06-10-2013 08:0
    اذا الكلام هذا صحيح ..يعني ان القائمين علي امر (اللجنه) الفنيه ناس محليين حدهم استادات ام درمان ...كيف بالله عليكم ان تقنعونا ان من لا يستطيع ولا يعرف ((واحد)) من ملايين المدربين في العالم قادر علي تقديم خدمة انتداب مدير جهاز فني لديه الطموح في تحقيق انجازات لنفسه عبر الازرق العاتي ...احمد عافيه يتعامل بعقلية التماينات ...وهرب اقطاب الهلال فتركوا البرير بدون مال وحتي بدون مشوره ..اين فوزي المرضي ..اين علي قافرين ..اين امين ذكي اين شوقي عبد العزيز اين جكســــــــا اين الديبه اين التعايشه اين دكتور كسلا ؟؟؟؟؟؟لماذا لا يقدموا لادارة الهلال المشوره في اختيار مدرب المرحلة القادمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #9
    أبو محمد 06-10-2013 06:0
    ياريت لو جاوب لييه هرب لما كان بدرب الهلال... وسر التغييرات الغريبة اللي كان نتيجها هزيمة كبيرة من احد اندية بلده وتوديع البطولة.... وعدم رجوعة مع البعثة صحيح ذاكرتنا ضعيفة وغشيمين و...الخ لك الله يا شعب السودان من خرمجة المسئوليين رياضيين وغيرهم...
  • #11
    محمد مصطفي 06-10-2013 02:0
    تاني بدينا في الساقية طالما المركز التالت في المركز التالت خلي البساط وطني مع الرباط الصليبي والمصران الاعور في داعي للاجنبي زول الدرون ما عندكم ( علي قول المثل حلمك مع الهلال تشوف املك في الغربال (احم احم ) لورد افندي
أكثر

جديد الأخبار

اشاد الفرنسي غارزيتو بخطوة سوداكال في اعادة الحارس اليوغندي جمال سالم مجددا للمريخ واعتبرها خطوة نحو تأمين صفوف بلاعبين يصنعون الفارق وكان سالم يمثل..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019