• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

ليفاندوفيسكي ليس للبيع

ليفاندوفيسكي ليس للبيع
كفرووتر/ وكالات ذكرت صحيفة" بيلد" الألمانية امس الأحد عبر موقعها الالكتروني أن المهاجم البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي لن يباع إلى بايرن ميونيخ بطل ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا خلال الصيف المقبل.
ونقلت الصحيفة عن هانز يواخيم فاتسكه مدير الكرة بنادي بوروسيا دورتموند قوله أن ليفاندوفسكي لن ينتقل إلى بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وقال فاتسكه "روبرت ليفاندوفسكي بكل تأكيد لن ينتقل إلى بايرن ميونيخ في 2013، هذا قرار نهائي، لقد أخبرنا روبرت وممثليه". ولم يصدر دورتموند بيانا في هذا الصدد اليوم الأحد. ويمتد عقد ليفاندوفسكي مع دورتموند حتى 2014، حيث يمكنه بعدها الرحيل في صفقة انتقال حر. وربطت تقارير إعلامية خلال الأشهر الماضية بين ليفاندوفسكي وخطوة انتقال محتملة إلى صفوف بايرن ميونيخ.
وكان يوب هاينكس المدرب المنتهي ولايته في بايرن ميونيخ قد أكد بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب بوروسيا دورتموند في 25مايو الماضي، أن ليفاندوفسكي سيأتي قريبا إلى بايرن، بينما نقلت تقارير صحفية عن ليفاندوفسكي قوله، أنه سيكون الأنسب بالنسبة لجميع الأطراف المعنية إذا سمح له دورتموند الرحيل إلى النادي الذي يريده، دون أن يشير صراحة إلى بايرن ميونيخ. وكان دورتموند قد فقد نجم وسطه ماريو جوتزه لصالح بايرن ميونيخ مؤخرا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1212
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يبدو أن مفاوضات تجديد عقد تيبوهو موكوينا، العب وسط نادي صنداونز الجنوب إفريقي، قد تعثرت، مما يشكل مفاجأة مدوية لجماهير الفريق ومتابعي الكرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019