• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

وزير الشباب والرياضة الغاني: حققنا فوزا مهما وسيكون له مرده في التاهل

وزير الشباب والرياضة الغاني: حققنا فوزا مهما وسيكون له مرده في التاهل
كفرووتر/ نادر حلفاوي وصف وزير الشباب والرياضة الغاني ألفيس انكراه الفوز الكبير الذي حققه منتخب بلاده علي المنتخب السوداني بالمهم في مسيرة النجوم السوداء الذي يسعي للوصول لنهائات كأس العالم 2014 بالبرازيل .
وكان المنتخب الغاني قد حقق فوزاً مهماً علي مضيفه المنتخب السوداني بنتيجة 3-1 في المبارة التي اقيمت مساء اليوم بالخرطوم في الجولة الرابعة لتصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كاس العالم بالبرازيل .
وقال ألفيس انكراه الذي ترأس بعثة منتخب بلاده الي الخرطوم لموقع كورةعقب المباراة انهم تفوقوا علي المنتخب السوداني الذي وصفه بمنتخب الشباب بخبرة لاعبيه وفي نفس الوقت اشاد بالمستوي الذي قدمه صقور الجديان خاصة في الشوط الاول واضاف ان السودان يمتلك لاعبين صغار سيكون لهم مستقبل ان وجدو الاهتمام .
وكشف وزير الشباب والرياضة ان منتخب بلاده سيغادر الي جنوب افريقيا مباشرة من الخرطوم وذلك لاقامة معسكر تحضيري استعداداً لمباراة ليسوتو في الجولة السادسة للتصفيات قبل التوجه إلي العاصمة الغانية أكرا .

امسح للحصول على الرابط
 6  0  2653
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #6
    صالح عثمان سعيد 06-08-2013 12:0
    سيغادر الى ليسوتو مباشرة أتمنى ( وطبعا ليس كل ما يتمناه المرء يدركه ) أن يعي الجاكومي وشركاه هذه العبارة تحديدا.
أكثر

جديد الأخبار

تقام اليوم الإثنين مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية، الزمالك والأهلي، في الدوري المصري الممتاز. الزمالك يستضيف الأهلي، على استاد القاهرة، في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019