• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

تونس تحل ضيفا على سيراليون

تونس تحل ضيفا على سيراليون
كفرووتر/ وكالات تقف تونس على أعتاب التأهل للدور الحاسم من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 حين تحل ضيفة على سيراليون اليوم السبت لكن قبل ذلك سيكون على مدربها نبيل معلول إيجاد الحلول لتعويض غياب مهاجمين مؤثرين.
وستلعب تونس متصدرة المجموعة الافريقية الثانية مع ملاحقتها سيراليون في الجولة الرابعة من منافسات الدور الثاني للتصفيات وتأمل في تحقيق فوزها الرابع على التوالي لتحكم قبضتها على القمة وقطع خطوة واسعة نحو التأهل للمرحلة الأخيرة.
وغابت تونس عن نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا بعد ثلاث مشاركات متتالية لكنها حققت ثلاثة انتصارات متتالية لتتصدر مجموعتها وتتقدم بفارق خمس نقاط على سيراليون وغينيا الاستوائية التي ستواجه منتخب الرأس الأخضر متذيل الترتيب.
وسيضمن الفوز غدا لمنتخب نسور قرطاج مكانا في الدور الأخير شريطة تعثر غينيا الاستوائية أمام منتخب الرأس الأخضر الذي لا يملك أي نقاط.
وقال معلول إن فريقه مستعد بشكل جيد وإن اللاعبين على استعداد ولديهم الإصرار والعزيمة لتجاوز عقبة منتخب سيراليون الذي وصفه بانه فريق "صعب المراس على أرضه وأمام جماهيره."
وأضاف "فرص اللعب في كأس العالم لا تأتي كثيرا وهذه فرصة بيد اللاعبين يجب التشبث بها حتى لا نتحسر على ضياعها ولذلك يجب أن نكون متضامنين ومنضبطين لتخطي هذه العقبة."
لكن لتحقيق الانتصار على سيراليون سيكون على معلول إيجاد حلول لتعويض غياب ثلاثة من اللاعبين المؤثرين في هجوم الفريق.
وستفقد تونس جهود عصام جمعة مهاجم الكويت الكويتي وأكثر لاعبيها تسجيلا للأهداف على المستوى الدولي للإيقاف بينما سيغيب صابر خليفة المتألق في صفوف ايفيان الفرنسي ويوسف المساكني صانع لعب لخويا القطري بسبب الإصابة.
وقال معز بن شريفية حارس تونس للصحفيين "سنسعى للتأكيد على اننا نملك منتخبا جيدا ومجموعة متجانسة ومتضامنة لا تتأثر بغياب أي لاعب رغم قيمته."
وبدا حارس الترجي متفائلا بقدرة بلاده على تحقيق نتيجة جيدة أمام سيراليون وقال "سنسعى لتحقيق نتيجة جيدة بحصد النقاط الثلاث للمحافظة على موقعنا في الصدارة."
ولن تكون مهمة تونس سهلة أمام سيراليون التي تسعى لتقليص الفارق مع متصدرة المجموعة والاستمرار في المنافسة على التأهل للدور الحاسم من التصفيات.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1066
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019