• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

عينه علي بطولة المحليين

منتخبنا يستضيف غانا مساء اليوم بالمريخ في تصفيات كاس العالم

منتخبنا يستضيف غانا مساء اليوم بالمريخ في تصفيات كاس العالم
كفرووتر/ الخرطوم يستضيف منتخبنا الوطني مساء اليوم المنتخب الغاني ضمن مباريات الجولة الرابعة في تصفيات كاس العالم 2014 في البرازيل.
السودان اكمل اعداده لمباراة اليوم بمعسكر في اديس خاض فيه مباراتين امام اثيوبيا وتنزانيا وقام خلاله المدرب بوضع استراتيجية مباراة اليوم بتطبيق الطريقة التي سيلعب بها جولة غانا من خلال الدعم المعنوي والفني للاعبين الجدد الذين سيدعم بهم توليفة اليوم .
مازدا من جهته اكد جاهزية المنتخب لمباراة اليوم وقال اننا نملك دوافع كبيرة لتقديم مباراة رفيعة المستوى واننا جهزنا اللاعبين جيدا لمباراة اليوم ونتوقع منهم مستوى طيب رغم حداثة التجربة لمعظم العناصر والتي تشارك لاول مرة في مباريات كبيرة .
منتخبنا اجرى حصته الرئيسية بالخميس بملعب المريخ تحت اشراف مازدا والذي قدم محاضرته وطلب من اللاعبين التركيز وتناسي الاسماء الكبيرة التي تواجه السودان مؤكدا انه يثق في قدراتهم
المنتخب الغاني هو الاخر اقام معسكر قصير في اديس ووصل امس الى الخرطوم واجرى مرانه الرئيسي بملعب المريخ تحت اشراف ابياه مدرب غانا والذي قدم محاضرة قبل المران وشرح طريقة المقابلة وشدد على تنفيذها اليوم
منتخبنا يدخل مباراة اليوم وعينه على بطولة المحليين ويعتبر مازدا جولة غانا اعداد فعلي لمباراة بورندي في بطولة المحليين

امسح للحصول على الرابط
 1  0  1995
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019