• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

نجم الدراويش احمد على يتهم الادارة باتباع اساليب منفرة ضده

نجم الدراويش احمد على يتهم الادارة باتباع اساليب منفرة ضده
كفرووتر/ وكالات رفض أحمد على، مهاجم الإسماعيلى، الرد على الاتهامات الموجه إليه من قبل مجلس إدارة النادى، مؤكدا أنه سيلتزم الصمت تجاه الأساليب التى تقوم بها الإدارة والجهاز الفنى ضده، وكان آخرها اليوم بخروجه من تشكيلة الفريق التى تواجه الواسطى فى دور الـ32 لكأس مصر، بالرغم من الغيابات الكثيرة التى ضربت الفريق فى الآونة الأخيرة، مما دفع محمد وهبة، المدير الفنى للدراويش، إلى الاستعانة ببعض اللاعبين من قطاع الناشئين.
وأضاف على أنه لعب للإسماعيلى 4 مواسم لم يترك الملعب إلا عند الإصابة فقط، إلا أن الموسم الحالى وبعد علم الإدارة بعدم رغبتى فى البقاء داخل صفوف الإسماعيلى، تغير الأسلوب تماما، وباتت سياسة "التطفيش" هى السائدة بينى وبين الإدارة.
وكشف على أنه طلب من وكيل أعماله البحث له عن عرض خارجى لرغبته الشديدة فى اللعب خارج مصر فى الموسم المقبل، لأنه يمر بحالة نفسية سيئة نتيجة للمواقف الكثيرة التى يفعلها معه البعض داخل النادى.
واختتم المهاجم الدولى حديثه لـ"اليوم السابع" أن الإدارة أكدت أنها عرضته للبيع متسائلا عن كيفية وصول العروض فى الوقت الذى يخرج من قائمة الفريق الأساسية، إلا أنه عاد وأكد أنه مهاجم كبير، ولن يتحدث مع أحد إلا بنهاية الموسم وسيتم الإعلان عن وجهته المقبلة بعد توفير عرض رسمى للنادى.
يذكر أن عقد أحمد على مع الإسماعيلى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، ويحق له التوقيع لأى نادى خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل دون حصول فريقه على أى مقابل مادى.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1451
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019