• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

كلينسمان حزين لعدم المشاركة في وداع بالاك

كلينسمان حزين لعدم المشاركة في وداع بالاك
كفرووتر/ وكالات أكد يورجن كلينسمان المدير الفني السابق للمنتخب الألماني لكرة القدم أنه كان يتمنى أن يحضر مباراة "الوداع" للاعبه السابق مايكل بالاك قائد المنتخب الألماني سابقا مشيرا إلى أن بالاك يستحق وداعا خاصا. واستدعى كلينسمان ، المدير الفني للمنتخب الأمريكي حاليا ، ذكرياته مع المنتخب الألماني عندما كان مديرا فنيا للفريق قبل سنوات وأطلق على بالاك لقب "كابيتانو الفريق"
ويقيم بالاك /36 عاما/ اليوم الأربعاء مباراة الوداع في مدينة لايبزج الألمانية بعد اعتزاله اللعب في العام الماضي. ولكن كلينسمان لم يستطع حضور المباراة في لايبزج حيث اضطر للبقاء في واشنطن من أجل إعداد فريقه للمباراة المرتقبة بعد غد الجمعة أمام نظيره الجامايكي في تصفيات اتحاد كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي)
وقال كلينسمان نجم هجوم المنتخب الألماني سابقا إنه كان يود التواجد بجوار بالاك في هذا اليوم. ووجه بالاك الدعوى للعديد من زملائه السابقين في المنتخب الألماني والأمدية التي لعب لها ومجموعة من أبرز النجوم مثل مواطنه مايكل شوماخر أسطورة سباقات سيارات فورمولا-1 والفائز بلقب بطولة العالم لفورمولا-1 سبع مرات سابقة.
كما وجه الدعوة إلى البرتغالي جوزيه مورينيو مديره الفني السابق في تشيلسي الإنجليزي وكذلك المهاجمين الإيفواري ديدييه دروجبا والألماني ميروسلاف كلوزه اللذين لعب بجوارهما في الماضي. وكان بالاك قائدا للمنتخب الألماني الذي فاز بقيادة المدرب كلينسمان بالمركز الثالث في بطولة كأس العالم 2006 التي استضافتها بلاده.
وأطلق كلينسمان على بالاك لقب "كابيتانو" الفريق وهو ما أكد كلينسمان أنه لقب خاص يليق ببالاك الذي يستحق وداعا خاصا ومشرفا. وقال كلينسمان "كنت أود أن أتواجد في لايبزج خاصة وأنها مباراة وداع مايكل الذي لعب دورا كبيرا مع الفريق في كأس العالم 2006 . أتمنى له كل التوفيق في مسيرته بعد الاعتزال".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1494
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019