• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

النجم الساحلي يعبر لمجموعات الكونفدرالية

النجم الساحلي يعبر لمجموعات الكونفدرالية
كفرووتر/ وكالات تمكن النجم الساحلي مساء الاحد من إقتناص ورقة العبور الى دور المجموعات بمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي بعد فوزه على شبيبة بجاية الجزائري بنتيجة(2-1)وكان الذهاب قد إنتهى بالتعادل بهدفين لكل فريق.
النجم حاول الوصول منذ البداية الى شباك منافسه عن طريق الثنائي ميكايلو والبريقي لكن الدفاع حال دون ذلك،ومع دخول مصعب ساسي تغير أداء النجم وتعددت الفرص لكن الحارس يعقوب كان متفطنا لتصويبة الفالحي ورأسية ميكايلو،وعكس سير الأحداث نجح الضيوف في افتتاح التسجيل في دق 40عن طريق محمد دراق الذي استعان بمهارته لمراوغة مدافعين ومباغتة الحارس البلبولي بتصويبة متقنة.
في الشوط الثاني وتحديدا في دق 54 اعلن الحكم السنغالي عن ضربة جزاء للنجم مع إقصاء حارس بجاية سامر يعقوب،ولان الفريق الجزائري لا يضم في صفوفه حارسا احتياطيا،فقد تكفل بالمهمة لاعب احتياطي ،وتمكن النجم من تعديل النتيجة عن طريق مصعب ساسي قبل أن يتمكن لسعد الجزيري في دق 82من تسجيل الهدف الثاني وإهداء ورقة الترشح للنجم الساحلي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1648
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019