• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

روما ينافس نابولي على ضم مهدي بن عطية

روما ينافس نابولي على ضم مهدي بن عطية
كفرووتر/ وكالات بدأ مسئولو نادي ايه اس روما الايطالي اتخاذ خطوات نشيطة في السوق الكروية بالرغم من عدم الاعلان عن اسم مدرب الفريق الموسم المقبل بعد فشل الفريق للموسم الثاني على التوالي في التأهل للمسابقات الاوربية بعد الخسارة التاريخيه لكأس ايطاليا على يد الغريم التقليدي لاتسيو في المباراة النهائية بحسب ما اذاعة شبكة سكاي سبورت التلفزيونية.
ويدخل نادي روما سباقاً شرساً مع نادي نابولي لضم المدافع المغربي بن عطية لاعب نادي اودنيزي الايطالي والذي يقدر مسئولو ناديه سعره بعشرة ملايين يورو بالاضافة الى اقتراب التوقيع مع الحارس رافايل حارس مرمى نادي سانتوس كبديلاً للرحيل المتوقع للحارس الهولندي ستكلنبيرج المتوقع ان ينضم الى نادي فولهام الانجليزي هذا الصيف بعدما كان قريباً للانضمام له في يناير الماضي الا ان الصفقة فشلت في اللحظات الاخيرة.
يذكر ان جماهير نادي روما كان قد ابدت غضبها الشديد امس من ادارة الفريق وطالبتهم بالاستقالة وهتفت ضدهم جميعاً بالاسم اثناء محاصرتها لمقر تدريبات الفريق.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  934
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يبدو أن مفاوضات تجديد عقد تيبوهو موكوينا، العب وسط نادي صنداونز الجنوب إفريقي، قد تعثرت، مما يشكل مفاجأة مدوية لجماهير الفريق ومتابعي الكرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019