• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

ماتزاري يطالب بضم لاعبين فرنسيين لميلان

ماتزاري يطالب بضم لاعبين فرنسيين لميلان
كفرووتر/ وكالات طالب المدرب والتر ماتزاري المدير الفني الجديد للانتر من ادارة ناديه الدخول في مفاوضات لضم اللاعبين الفرنسين مالودا لاعب نادي تشيلسي الانجليزي وماتيو فلاميني لاعب الغريم التقليدي ايه سي ميلان في اطار سعي المدرب لتجديد خط وسط الفريق بأكمله الموسم المقبل بحسب ما نشرته صحيفة توتو سبورت صباح الامس.
واشارت الصحيفة ان ماتزاري حدد اللاعبين بصورة مبدئيه لسهولة التعاقد معهما ، حيث يرغب نادي تشيلسي في الاستغناء عن خدمات مالودا الذي اصبح خارج الحسابات في لندن تماماً بينما ينتهي عقد فلاميني بنهاية الشهر الحالي ويصبح من حقه التوقيع لاي نادي دون الحصول على موافقة الميلان.
يذكر ان ماتزاري كان قد تولى تدريب الانتر قبل 10 ايام تقريباً خلفاً للمدرب المقال اندريا سترامتشوني بعد تقديم الانتر احد اسوأ المواسم في تاريخه حيث حل تاسعاً في الدوري ولن يشارك اوربياً الموسم المقبل لأول مرة منذ 14 عاماً بالاضافة الى توديعه بطولة الدوري الاوربي وكأس ايطاليا على حساب توتنهام الانجليزي وروما الايطالي.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1226
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019