• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

روبينيو يعود الى سانتوس

روبينيو يعود الى سانتوس
كفرووتر/ وكالات أكد المهاجم البرازيلي روبينيو، لاعب ميلان الإيطالي، وجود امكانية للعودة إلى نادي سانتوس، لكنه نفى تلقيه أي عرض حتى الآن من النادي البرازيلي.
وقال روبينيو في مقابلة مع قناة (جلوبو) التلفزيونية "عقدي مازال ممتدا لعام آخر، وأنا سعيد في ميلان، لكن في كرة القدم كل شيء يتغير بشكل سريع".
وأوضح اللاعب البالغ من العمر 29 عاما أن هدفه الأساسي هو المشاركة في مونديال 2014 التي ستستضيفها بلاده، معترفا بأنه في هذه اللحظة غير مؤهل بالشكل الكافي للانضمام لمنتخب "السيليساو".
واعتبر روبينيو ان عودته المحتملة للبرازيل قد تخدمه لتمثيل منتخب بلاده، لكنه أكد أن هذا لا يعد هدفه الرئيسي "للعودة إلى البرازيل".
وكان سانتوس البرازيلي قد حاول ضم المهاجم البرازيلي في موسم الانتقالات الشتوية الماضية، مقابل سبعة ملايين يورو، لكن العرض لم يغر مسئولي النادي الإيطالي.
ولعب روبينيو للفريق الأول لسانتوس بين 2002 و2005 ثم انتقل إلى ريال مدريد الإسباني ومنه إلى مانشستر سيتي الإنجليزي الذي أعاره إلى سانتوس مرة أخرى قبل أن يحط الرحال في ميلان عام 2010.



امسح للحصول على الرابط
 0  0  1242
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يبدو أن مفاوضات تجديد عقد تيبوهو موكوينا، العب وسط نادي صنداونز الجنوب إفريقي، قد تعثرت، مما يشكل مفاجأة مدوية لجماهير الفريق ومتابعي الكرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019