• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

الكنجولي ديبا يتعاقد مع السيلية القطري

الكنجولي ديبا يتعاقد مع السيلية القطري
كفرووتر/ وكالات أعلن نادي السيلية القطري السبت على موقعه الرسمي عن نجاحه في التعاقد مع المهاجم الكونغولي إيف ديبا إيلونجا لاعب الرائد السعودي سابقا ليكمل بذلك عقد محترفيه الأربعة للموسم المقبل 2013-2014 بعد تجديد عقد المهاجم البوركيني موموني داجانو والمدافع البرازيلي مارسيلو تفاريس والبحريني فوزي عايش.
وقال عبد الله الحنزاب مدير جهاز الكرة بالنادي أنه قد تم التعاقد مع إيف ديبا إيلونجا لتدعيم صفوف الفريق متمنيا أن يشكل اللاعب إضافة حقيقية للفريق في بطولة دوري نجوم قطر في الموسم المقبل.
وفي السياق ذاته أشاد محمد علي المري أمين السر العام للنادي في تصريحاته لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم السبت بإمكانات المحترف الجديد ، وقال "نتمنى أن يكون عنصر اضافة في صفوفنا ويقدم أفضل المستويات في الموسم المقبل الذي سيكون صعبا للغاية ويحتاج منا أن نستعد له جيدا لتحقيق النتائج التي ترضي طموحاتنا كإدارة".
وأضاف "لقد حسمنا عقد المحترفين الأربعة ووضعنا الخطوط العريضة لمرحلة التحضيرات للموسم المقبل والتي ستنطلق مع بداية شهر يوليو المقبل ونأمل أن يكون حضور السيلية فاعلا في دوري نجوم قطر الموسم المقبل".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1392
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يبدو أن مفاوضات تجديد عقد تيبوهو موكوينا، العب وسط نادي صنداونز الجنوب إفريقي، قد تعثرت، مما يشكل مفاجأة مدوية لجماهير الفريق ومتابعي الكرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019