• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-17-2024

عقد قران عبده الشيخ بالدوحة

عقد قران عبده الشيخ بالدوحة
كفر و وتر / الدوحة / 
تم في العاصمة القطرية الدوحة مساء أمس الجمعة عقد قران الكابتن (عبده الشيخ) على كريمة السيد/ منصور محمد أمين بالخارجية القطرية وقد كان في مقدمة الحضور الروابط الرياضية يتقدمهم قدامى لاعبي الهلال والمريخ بقيادة منقستو وسكسك ونبيل الطيب وحضره وعدد كبير من الاعلاميين واعداد غفيرة من السودانيين واصدقاء الكابتن من المدربين العاملين في الاندية القطرية وسوف تتم مراسم الزواج بالسودان ان شاء الله .. الف مبروك للكابتن وبالرفاء والبنين !!
والتهاني موصولة من اسرة تحرير وقراء كفر و وتر

امسح للحصول على الرابط
 2  0  8440
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Abu Ahmad 06-01-2013 03:0
    الف مبروك للكابتن عبدو الشيخ فهو موهبة لا خلاف عليها ، عبدو إنتقل للهلال عقب إصابته وإهمال المريخ له في العلاج ، مما حدا بأبناء الهلال التصدي لعلاجه ومن ثم تسجيله للهلال. صحيح أن عبدو الشيخ لم يعمّر طويلا مع الهلال (موسمين) ، لكنه حينما أراد أن يترشح قبل ثلاثة أعوام في إنتخابات المريخ عن قدامي اللاعبين بإعتبار أن مدته في المريخ هي الأطول ، تم رفضه وإبعاده فأضطر للإنسحاب مما أوجد مرارة لديه . أخر مقابلة في التلفزيون مع عبدو الشيخ ظهر فيها مرتديا بدلة تدريب زرقاء وكانت دلالة لها ما لها ، هي معلومة فقط أردت إيرادها مقابل ما اورده الاخ مبارك . الف مبروك للكابتن عبدو الشيخ وبيت مال وعيال .
  • #2
    أبو الطيب 06-01-2013 10:0
    شكرا جزيلا يا كفر ووتر على هذه التهنئه الظريفه والواجبه باسم القراء ويستاهل ود الشيخ طالما ختم حياته الكرويه فى هلال الملايين المسجون فى سجون اللمين ومن سار معه من الغاوين... وبيت مال وسعاده وعباده وعيال ويطلعوا زى أبوهم ويلعبوا فى الهلال..... وسلام يا صاحبى .... أبوالطيب .
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019