• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

بسبب نكوص اللجنة المنظمة عن اتفاقها معهما

التلفزيون القومي والنيلين يقاطعان تكريم الوالي

التلفزيون القومي والنيلين يقاطعان تكريم الوالي
كفر و وتر / خاص / أكد مصدر مطلع بالتلفزيون السوداني أن توجيهات صدرت فعليا للقائمين على الأمر في كل من الفضائية السودانية وقناة النيلين الرياضية بعدم بث أي خبر او لقطة عن مهرجان تكريم رئيس مجلس ادارة نادي المريخ السوداني الدكتور جمال الوالي بمناسبة فوزه بأكثر الرؤساء العرب شعبية من خلال الاستفتاء الذي اجراه برنامج صدى الملاعب الشهير على قناة ام بي سي .
وارجع المصدر المقاطعة الى اتفاق تم سابقا بين اللجنة المشرفة على المهرجان وقناة النيلين على بث المهرجان واكمال كافة الترتيبات الخاصة بذلك من قبل التلفزيون القومي والنيلين قبل ان تقوم اللجنة المنظمة بإسناد امر النقل لقناة الشروق الفضائية دون الرجوع او الإعتذار للتللفزيون والنيلين او حتى اخطارهما.
امسح للحصول على الرابط
 10  0  3890
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مبارك 05-31-2013 04:0
    فليقاطع التلفزيون القومي ما شاء من مقاطعة فقد عودنا على مواقفه السلبية في كل المناسبات. القناتان لا تستحقان التأسي عليهما ومهرجان الوالى ستنقله عدة قنوات مصرية بالإضافة إلى الشروق لكن كان جديراً بالقناة القومية المشاركة في النقل تقديراً للسيد رئيس الجمهورية الذى تحدثت بعض الوسائط الإعلامية بأنه سيحضر المناسبة . والقومية والنيلين لا يحق لهما الإحتجاج لأنّ اللجنة المكلفة بالتحضير والإعداد للمهرجان أعلنت ومنذ اللحظة الأولى أنّ المهرجان ليس حكراً لقناة بعينها والبث مفتوح لكل القنوات كلٌ حسب مقدرته المادية والفضائيتين القومية والنيلين إمكانياتهما حكومية ولا تستطيعان البث لسبب مادى بحت .
  • #2
    abu hussam 05-31-2013 04:0
    الحمد لله دا خبر سعيد جدا جدا وبي كدة حا نستمتع للنقل الرائع والمتواصل من قناة الشروق ونترحم من نقل شوط والثاني انقطاع بالمناسبة القنوات المصرية الناقلة للحدث هي النهار رياضة ومودرن وقناة الاهلي
  • #4
    حنفي بدر 05-31-2013 02:0
    بصراحة برضو من الافضل آلآ تنقل الشروق حتى لانكون اضحوكة للعالم ان شاهدوا بالصدفة لاننى لا اعتقد من يشاهد قنواتنا جميعا لكن للصدفة دور والحرج والسؤال الذى سيدور لمن يشاهدها بالصدفة من غير السودانيين هو في ايه والحاصل ايه والبطولة الافريقية لم تنتهي بعد واصلا المريخ خارج البطولة طيب ليه الاحتفال ؟ ...
  • #5
    galal 05-31-2013 02:0
    والله ده احلي خبر اليوم ان شاء الله كمان يقاطعوا الدوري الممتاز يا رب
  • #6
    مريخى 05-31-2013 02:0
    تلفزيون السودان وقناة النيلين فشلا فى نقل مباريات الدوري الممتاز فما لهما والمباريات الوديه بالتأكيد هناك خشيه من انقطاع الارسال اثناء البث وخوفا من تحول المشاهدين الى قناة ناقلة اخرى وترك الاستديو التحليلى زعمتا انهما مقاطعتان ((قطرعجيب)))
  • #7
    reddish 05-31-2013 02:0
    في ستين داهية , وماذا سيستفيدالمشاهد الرياضي من اطلالة رضا مصطفي القهرية ... واصلا التلفزيون لا يصلح ان يكون قوميا ولا يجب ان يلبس هذه الصبغة .....الغير مفهوم هو تبعية قناة النيلين لادارة التلفزيون السوداني , نتمنى مشاهدة مقدم برامج مريخي في هذه القناة الهزيلة .
  • #8
    مجدى فليتة 05-31-2013 02:0
    قبل انطلاق المناسبه اعلنت اللجنة المنظمة بان النقل متاح لكل القنوات وليس حصرا على اى قناة ولكل القنوات مطلق الحرية فى اختيار باقة مختارة من فقرات المهرجان وذلك بعد الاتفاق ودفع رسوم متفق عليها حسب طلب القناة الناقلة فى ما تريد ان تنقله لجمهورها ونحمد الله بان قناة غير النيلين ستقوم بالنقل على الاقل سنطمئن على اننا سنشاهد فقرات المهرجان فكل قنوات الدنيا تشاهد وبكل وضوح وببرامج ثابته والتزام كامل الا قناة النيلين والتى حتى تاريخ اللحظه لايعرف لهل برنامج واثناء النقل يتم قطع البث او يحدث خطاء تقنى يحرمك من مشاهدت المباراة او الحدث فى اى لحظة وحتى بدون اشعار او اعتزار او تقيم للمشاهد وهى القناة الوحيدة فى الدنيا التى يضنيك البحث عنها فى مابين الفضائيات فكل يوم فى موقع وقمر فضائى جديد حقيقة اشاهد اكثر من 560 قناة فضائية وفى اكثر من قمر صناعى الا قناة النيلين الرياضية فهى معادلة كيمائية صعبة الرموز والحل وتدار بطريقة الله اعلم كيف الاحداث والمناسبات كثيرة التى قطعت القناة الوعد بانها ستكون فى الموعد ولم تفى لاسباب واهيه واعزار كما يقول المثل اقبح من الذنب (حملنا العدة ومشينا الى الاستاد وما لقينا غير الغفير ومنعنا من الدخول واتصلنا بفلان وقالينا كدة كدة ولازم تدفعو وما كان عندنا وبعدين شلنا العده ورجعنا والكلام دا كان منقول على الهواء مياشرة واعتقد كان لقاء فى الدورى المؤهل للدورى الممتاز اتمنى ان اشاهد مباراة منقوله على قناة النيلين كامله بدون اى مشاكل فنيه اوحتى موعد بث الحدث والبرنامج حتى ولو قبل ساعات من الحدث او المباراة وكأن فى الامر سر عظيم.وعلى المشاهدين القبول بالامر الواقع بل وشكرهم على المجهودات الجبارة الخارقة التى يتكبدونها لتقل ابسط الاحداث مباراة فى الخرطوم او امدرمان .
  • #9
    محمد مصطفي 05-31-2013 02:0
    الحمدلله اول مرة حنطلع من البث المشوش والاعتزار تحية للشروق ومع الشروق العصب يروق
  • #10
    الصادق عبدالرحيم علي 05-31-2013 01:0
    يا سيدي دي حقوق بث دولارات يعني تدفع تنقل ما تدفع تتفرج من القنوات الناقلة فقط
أكثر

جديد الأخبار

امن الهلال صفقة انتقال لاعب عزام التنزاني بوبي برينس لثلاث سنوات وكان الهلال اشتري بطاقة اللاعب بصورة رسمية ويتوقع ان ينضم اللاعب لمعسكر الهلال خلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019