• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

وصل الخرطوم

الهلال يضم الى كشوفاته سيدي بيه واتير ومروان ووليد غدا

الهلال يضم الى كشوفاته سيدي بيه واتير ومروان ووليد غدا
كفرووتر/ الخرطوم اكمل رئيس نادي الهلال في الساعات الاولي من صباح اليوم صفقة قيد اللاعب سيدي بيه والذي سيضم رسميا للازرق غدا كوال لاعب يوقع في كشوفات الهلال بجانب الثلاثي اتير توماس ومروان ووليد واللاعب المامي وكان سيدي بيه قد وصل في الساعات الاولي من صباح اليوم الى الخرطوم .
امسح للحصول على الرابط
 4  0  4367
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    زول سودانى 05-31-2013 07:0
    والله صدقت محمد احمد خسارة كبيره للهلال لكن من يفهم مجلس الهوان ذلك
  • #2
    omar 05-31-2013 07:0
    الاخوه /في التحرير وجدت هذا التسجيل يطابق نفس اسم اللاعب المدافع الذي سيوقع للهلال في هذا الاسبوع وهو مدافع سنغالي واسمه المامي ساني وهذا لزوم الفائده اخوكم ابو أحمد / لندن http://www.youtube.com/watch?v=alaLq884uWU
  • #3
    هلالابى-1 05-31-2013 12:0
    مروان ووليد ديل ماحضروا من مدارس سنيه عشان نضمن نجاحهم ولا عندهم خبره او احتكاك مع انديه كبيره, بينما لاعب شاب زى محمد احمد مستواه مضمون وعلى الاقل عنده خبره واحتكاك مع الانديه الكبيره تم التخلص منه واصلا الهلال يحتاج له فى وظيفة صانع الالعاب التى يعانى منها النادى عكس وليدالذى يلعب فى وظيفة الهجوم والتى يعانى الهلال فيها من التخمة والامتلاء (يعنى الهلال مامحتاج لمهاجم) .... مشكلة الهلال الحقيقية انه يدار من افراد يمتازون بالغباء والبلاده المستفحله....
  • #4
    ابو الطيب 05-31-2013 09:0
    أتير توماس وحموده بشير وسامى عبدالله .. من الذى شطبهم ؟ لماذا يا سيدى اللمين هذا التخبط والعشوائيه فى ادارتك للهلال ؟... صدق من قال لو أنك كنت أول رئيس للهلال ما كان جرى حبه فى قلوب ومهج عاشقيه الا لدى ذوى النفوس المريضه الذين يعجبون بك وبتخبطك هذا ونحمد الله أنهم قلة !!!!وطالما أنك تعتد دوما بالتقارير الفنيه ... لماذا لم تعمل بنصيحة التقرير الفنى لعافيه الذى أوصى فيه بالأبقاء على محمد أحمد فى الفريق وعدم أعارته؟ والأعاره فى أدبنا الرياضى صارت وبعد التكرار مرحلة تمهيديه للشطب... يعنى شطب بالبارد وضحك على الدقون..... ما يعنينا فى الأمر ولنا الحق فى قوله من منظلق أن الهلال ليس ملكا لمجلس الأداره هذا الذى جعل هلال الملايين فى هذا الموقف المزرى الذى لا يحسده أحد من العالمين.... نعم وبملء الفم ... نقول ان كان هذا نهجكم التخبطى وأسلوبكم المعوج وطريقتكم الملتويه والتى لا يسندها مؤسسيه ولا رؤئ تخطيطيه سليمه ستكون بمعيتكم فيما تبقى لكم من فترة... نطالبكم بأسم جماهبر الهلال كلها أن تترجلوا من صهوة جواد ادارته مع تقديرنا لما حاولتم أن تفعلوه للهلال العظيم ولكنكم أحرزتم المرتبه الأولى فى الفشل بأمتياز وذلك بسبب فقدكم لحس الأدارى السليم ولكم أجر المحاولة ان شاء الله .... وسلام يا صاحبى .... أبوالطيب .
أكثر

جديد الأخبار

التركيز على الجانب البدني واللياقة البدنية لتهيئة اللاعبين دشن المنتخب السوداني للشباب تحت (20) سنة شباب صقور الجديان، تحضيراتهم من خلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019