• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

بمشاركة الحضري واربعة لاعبين تحت الاختبار

المريخ يستضيف الاهلي المصري مساء اليوم بملعبه تكريما للوالي

المريخ يستضيف الاهلي المصري مساء اليوم بملعبه تكريما للوالي
كفرووتر/ الخرطوم يقيم المريخ مساء اليوم بملعبه مهرجانا ضخما لرئيسه السيد جمال الوالي على شرف حصوله على المركز الاول في استفتاء (mbc) لاكثر رؤساء الاندية العربية شعبية من خلال حفل كبير يقام باستاد المريخ ينطلق عند الساعة السابعة مساء بكلمات من المحتفي به بجانب كلمة رئيس اللجنة بجانب تكريم من جماهير المريخ بدرع للوالي ووسام من رئاسة الجمهورية في مناسبة يشرفها المشير عمر حسن احمد البشير وعددا من السياسيين.. ستكون الفقرة الرئيسية هي مباراة في كرة القدم بين المريخ والاهلي المصري وسيشارك مع المريخ اربعة لاعبين ثلاثة عاجيين بجانب لاعب غاني للاختبارات اليوم بملعب المريخ وسيختار المريخ الافضل من بينهم في مباراة اليوم وهناك لاعبين من الشباب اختارهم المدرب للمشاركة في مباراة اليوم وهم احمد عبد المطلب ميسي - احمد نمر - ابراهومة - ولاعب الطرف الايمن حسين
وذلك لتجهيزهم للمرحلة المقبلة تاهبا للدفع بهم في مباريات الفريق في الدوري الممتاز وكاس السودان.
مباراة اليوم تعتبر من المباريات المهمة للمدرب التونسي الكوكي الذي يعول كثيرا على تحقيق الفوز فيها باعتبار انه سيواجه افضل فريق في القارة وحاصل على آخر بطولة ابطال وهو مت يعطي المباراة طابعا خاصا يتوقع ان يعلن مدرب المريخ عن توليفة مباراة اليوم خلال محاضرة المباراة بفندق دنداس صباح اليوم .

امسح للحصول على الرابط
 3  0  2578
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    د انور بابكر 05-31-2013 10:0
    ربنا يستر من الفضيحه نعم هى مباره وديه ولكن التاريخ يسجل ولايرحم واياكم وسمعة الكره السودانيه دايرين تجربوا ممكن مع الجريف او مع منتخب المسعوديه او ابو حشيش المهم فريق تظهر فيه المواسير بصوره جيده موش صديئه
  • #2
    ابومجاهد/1 05-31-2013 04:0
    مباراة الإنبراشة الكبرى للحضري !!!! صراحة قمة قمم المهازل بسمعة كيان ....... و يا حليلك يا شاخور و حسن ابوالعائلة الله يرحمكم و يحسن إليكم وفعلا" ( نعيب زماننا و العيب فينا ** وما لزماننا عيب سوانا)
  • #3
    جمال عمر الخليفه 05-31-2013 12:0
    تشكيل المريخ الحضري باسكال ضفر الطاهر الحاج الزومه هيثم العجب الباشاء امير كمال كلتشي اوليفرا ( الوافد الجديد
أكثر

جديد الأخبار

إيفانتينيو يلتزم بدعم كافة مشاريع السودان ويؤكد العمل في تأهيل ملعبي الأبيض وكريمة بعد نهاية الحرب مباشرةً معتصم يشيد برئيس الفيفا ويعلن جاهزية..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019