• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

موناكو:اقتربنا من فالكاو

موناكو:اقتربنا من فالكاو
كفرووتر/ وكالات قال مدير الكرة في نادي موناكو الصاعد حديثا إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم إن المفاوضات للتعاقد مع الكولومبي رادامل فالكاو مهاجم اتليتيكو مدريد تحرز تقدما جيدا.
وأبلغ فاديم فاسيليف راديو ار.ام.سي الخميس "المفاوضات تحرز تقدما جيدا لكنها لم تنته بعد. لا تزال هناك بعض الأمور بحاجة الى تسويتها."
وأضاف "نريد حقا انجاز صفقة التعاقد مع هذا اللاعب الرائع. انه واحد من أفضل اللاعبين في العالم وسنشعر بالسعادة للتعاقد معه. انه يؤمن حقا بمستقبل موناكو."
وبدا أن فالكاو - الذي سجل 28 هدفا في الدوري الاسباني هذا الموسم - وكأنه يودع جمهور اتليتيكو يوم الأحد الماضي في المباراة الأخيرة لفريقه على أرضه في المسابقة.
وذكرت تقارير أن فالكاو (27 عاما) في طريقه للإنضمام إلى موناكو الذي ترقى مؤخرا لدوري الدرجة الأولى الفرنسي ويملكه ملياردرير روسي طموح.
وتعاقد موناكو بالفعل مع جواو موتينيو وجيمس رودريجيز من بورتو البرتغالي مقابل 70 مليون يورو بالإضافة إلى ريكاردو كارفاليو قلب دفاع ريال مدريد الذي انضم إلى الفريق في صفقة انتقال حر.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1009
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يبدو أن مفاوضات تجديد عقد تيبوهو موكوينا، العب وسط نادي صنداونز الجنوب إفريقي، قد تعثرت، مما يشكل مفاجأة مدوية لجماهير الفريق ومتابعي الكرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019