• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

كنت أتمني المشاركة في مباراة المريخ والأهلي المصري تكريماً للوالي

سادومبا: تسوية حقوقي مع اتحاد كلباء منعتني من الحضور للسودان ولكني ساصل خلال ايام

سادومبا:  تسوية حقوقي مع اتحاد كلباء منعتني من الحضور للسودان ولكني ساصل خلال ايام
كفرووتر/ الخرطوم اعتذر المهاجم الزيمبابوي ادوارد سادومبا بمقر إقامته بمدينة كلباء الإماراتية اليوم الخميس، رسمياً عن عدم مشاركته في مباراة المريخ والأهلي المصري التي ستقام مساء الجمعة تكريماً لرئيس النادي الدكتور جمال الوالي.
وقال في سادومبا الفائز بلقب هداف دوري أبطال إفريقيا لنسخة عام 2012 مع الهلال السوداني قبل انتقاله الي اتحاد كلباء الإماراتي، اتصال هاتفي بكورة إنه تلقى خطاباً رسمياً من مجلس إدارة نادي المريخ عبر وكيله أبو بكر مصطفى للمشاركة في مهرجان تكريم رئيس نادي المريخ الدكتور جمال الوالي إلا أن عدم تسوية أوضاعه مع ناديه السابق اتحاد كلباء الإماراتي وبعض الأمور الخاصة حال دون وصوله إلى الخرطوم للمشاركة في المهرجان.
وأكد سادومبا أنه كان يتمنى المشاركة في مباراة المريخ والأهلي المصري الودية للتواصل مع الجمهور السوداني الذي لعب دوراً كبيراً في بذوغه كنجم على حد قوله، إلا أنه أكد زيارته للسودان فور تصفية أوضاعه مع نادي اتحاد كلباء الإماراتي خلال اليومين القادمين.
وأضاف أنه وفور وصوله الى السودان سيقوم بزيارة دار رعاية الأطفال بمنطقة المايقوما ودار العجزة والمسنين على حسب وعد مسبق.
ورفض سادومبا الإفصاح عن وجهته القادمة ، وقال انه سيحسم ذلك بعد جلوسه مع وكيل أعماله ابوبكر مصطفي.
من جانبه، كشف أبو بكر مصطفى وكيل المهاجم الزيمبابوي سادومبا انه تلقي عروضاً من داخل وخارج السودان من اجل الحصول على خدمات سادومبا، وأضاف انه سيحسم بشكل قاطع وجه سادومبا خلال الأسبوع المقبل أي بعد وصول اللاعب الي العاصمة السودانية الخرطوم بعد أن يوفق أوضاعه مع ناديه السابق اتحاد كلباء الإماراتي بشكل رسمي.
وأشار ابوبكر مصطفي الي أن زيارة سادومبا آو وصوله الي الخرطوم ليس لها علاقة بعرض من نادي سوداني إنما هي زيارة خاصة لسادومبا ليس لها علاقة بكرة القدم.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2663
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جهينة 2 05-30-2013 10:0
    الخبر الأكيد عند جهينة هو ان سادومبا سيوقع للهلال وهو اللاعب الجماهيري الذي وعد به البرير وانهى عقد سانيه واعار بكري المدينة للاهلي - ابوبكر مصطفى هو مهندس الصفقة السرية يامريخاب - اسمعوها مني - والله اعلم جهينة2
  • #2
    كتوش 05-30-2013 08:0
    انشاءالله ناس كلباء كل كل ما يفكوك ايها العزيز الغالي ســـــــاســـــــــا ..
أكثر

جديد الأخبار

امن الهلال صفقة انتقال لاعب عزام التنزاني بوبي برينس لثلاث سنوات وكان الهلال اشتري بطاقة اللاعب بصورة رسمية ويتوقع ان ينضم اللاعب لمعسكر الهلال خلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019