• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

اطمئنت على عمل اللجان المساعدة

اللجنة العليا لتكريم جمال الوالي تلغي الحفل الساهر

اللجنة العليا  لتكريم جمال الوالي تلغي الحفل الساهر
كفرووتر/ الخرطوم عقدت اللجنة العليا لتكريم رئيس المريخ جمال الوالي اجتماعا مساء امس السبت برئاسة د. مصطفي عثمان اسماعيل رئيس مجلس الشرف المريخي و رئيس لجنة التكريم العيا .
استمعت فيه لتقارير اللجان المساعدة ,حيث قررت اللجنة وضع خطة اعلامية منذ الامس بشكل متدرج من خلال لقاءات بالصحف والفضائيات , اما لجنة التكريم فقد وضعت تصور لكيفية التكريم وتقرر ان يبداء البرنامح الاحتفالي قبل المباراة بتكريم المحتفي به وكلمة من رئيس اللجنة العليا ووسام من رئاسة الجمهورية سوف وستكون هناك فقرة استعراض للفنون الشعبية , وفيلم وثائقي عن جمال الوالي , وفقرة التكريم لجمال والعاب نارية ., وفقرة منوعه بين الشوطين .وسيتم اعداد سيرة ذاتية وكتيب للمناسبة.
اطمئنت اللجنة على سير عمل اللجنة المالية التي وضعت قائمة بالتبرعات للاسماء التي ستدعم الحفل لتغطية تكاليف البرامج , وتقرر ان تكون الندوة الرياضية السياسية الاجتماعية بفضائية النيل الازرق .
وقررت اللجنة العليا تاجيل الحفل الساهر مراعاة للظروف التي تمر بها البلاد هذه الايام.
تم الحجز لبعثة الاهلي المصري الذي يصل في الثلاثين من الشهر الجاري بفندق برج الفاتح سابقا وكورنثيا حاليا
امسح للحصول على الرابط
 13  0  3490
التعليقات ( 13 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صهيب 05-26-2013 03:0
    يا ستي عجاج ديل كانوا بشيلوا دولارات البلد و يرجعوها بالجنيه يعني الدولار يرجع جنيه, تقولي ما اكلوا قروش البلد, طيب ما هو العمل الذي افاد به البلد و ادخل به كل هذه الأموال منذ أن كان سركتير لصلاح ادريس و حتى الآن.
  • #2
    صهيب 05-26-2013 03:0
    يا ستي عجاج ديل كانوا بشيلوا دولارات البلد و يرجعوها بالجنيه يعني الدولار يرجع جنيه, تقولي ما اكلوا قروش البلد, طيب ما هو العمل الذي افاد به البلد و ادخل به كل هذه الأموال منذ أن كان سركتير لصلاح ادريس و حتى الآن.
  • #3
    غربة وشوق 05-26-2013 03:0
    عندما ترأس جمال الوالي نادي المريخ وبدأ يصرف عليه أموال طائلة تعجبنا من هذا الصرف البزخي وبدأت الشكوك تحوم حوله بأن مصدر هذه الأموال هي الحكومة وهي (أموال الشعب) الجعان الغلبان ولكن اعلام الوالي وقف ضد هذه الإشاعات كما يسمونها .. واستمرت الساقية الى يومنا هذا والآن اتضح الأمر جليا للجميع بأن الحكومة تقف وراء كل هذا وتصرف أموال الشعب على نادي كرة ويتفرغ وزير الاستثمار الذي أصبح رئيس اللجنة العليا لتكريم الوالي !! لمتابعة احتفالات لا فائدة منها والبلد تعيش حالة حرب وظروف اقتصادية صعبة !!!! هذا زمانك يا مهازل فأمرحي !!!!!
  • #4
    كتوش 05-26-2013 10:0
    الحفل اتلغي حرام ودمصطفي كان قافل علي البوفيه المفتوح (مسكين البدا يامل)
  • #5
    SALAH ABO DULAA 05-26-2013 09:0
    سؤالين آمل الإجابة عليهم بكل صراحة !!؟ 1. ما هي إنجازات الوالي محليا وخارجيا خلال مسيرته مع المريخ !!؟ 2. مصدر هذه الأموال من أين !!!!؟
  • #6
    ابو محمد 05-26-2013 09:0
    والله كان مشاكل السودان تم حلها ، وزير الاستثمار يفرغ نفسه من مهامه ومسؤلياته لاقامة مهرجان بذخى لا طائل منه من اجل شخص لا ندرى له اى انجاز حقيقى للبلاد ( ما هى منجزات الوالى ليتم تكريمه وماذا استفاد السودان منه ومن امثاله ) هل الفوز باستفتاء مدفوع الثمن مسبقا لمن اقامه يستحق كل هذا . يا وزير ويا والى ويا البشير البلد فى حالة حرب وانتم تفكرون فى المهرجانات وعبادة الاشخاص وتضخيم الذات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #7
    نمــارق 05-26-2013 09:0
    والله الذي لا إله إلاهو ده إستعبااااااااااط ليس إلا .. حفل ساهر ومهرجان تكريم ووسام جمهورية وأموال غلابة تصرف لشخص نكرة ما قدم للبلد أي حاجة في اي مجال .. الله يسألكم بحقنا
  • #8
    عاشق الهلال 05-26-2013 09:0
    شكرا لتقديركم لدماء الذين يموتون برصاص العمليات و جوعا فى معسكرات النازحين بالغاءكم للحفل الساهر و الاكتفاء بالحفل بالمهرجان و لا بد من وقفة اجلال و تقدير لرئاسة الجمهورية لتفريغها لوزير الاستثمار ليترأس لجنة المهرجان اولا ولاهتمامها بتكريم شعب السودان ممثلا فى جمال ثانيا و يا لجمال بلادى
  • #9
    isamsiddig 05-26-2013 08:0
    مامشكلة الحفل الساهر بس نحنا الصفوة في كفرووتر دايرين فقرة نكرم فيها الرائع محمدمصطي
  • #10
    weeew 05-26-2013 08:0
    زى كانة الوالئ جاب كاس العالم للسودان ... البلد فى حاله حرب و ناس الوالئ فى احتفالات ... وين الولاء للبلد ... لنا الله ....
  • #11
    أبو آية 05-26-2013 07:0
    اللجنة العليا وليست اللجنة العلياء ولكم وافر الود والتقدير
  • #12
    حنفي بدر 05-26-2013 07:0
    تركتم اهم فقرة وهي ثقافة الغناء والرقص مع كل لقاء بل مع اى برنامج جماهيري واذا بالسبب المذكور كان الاحري إلغاء التكريم وتحويل كلفة الاحتفال لتحرير المدن المحتلة او الى من يستحق من الغلابة وانتم تعرفون الغالبية تحت خط الفقر ..
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019