• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

اللاعب يشارك امام المريخ

الاهلي يعلن رسميا عودة ابوتريكة بالثلاثاء لمصر

الاهلي يعلن رسميا عودة ابوتريكة بالثلاثاء لمصر
كفرووتر/ وكالات أعلن النادي الأهلي رسمياً اليوم عودة محمد أبو تريكة لاعب الفريق الأول لكرة القدم والمعار إلى فريق بني ياس الإماراتي، إلى القاهرة الثلاثاء القادم بعد انتهاء فترة إعارته رسمياً مع الفريق السماوي بخوض مباراة الوصل في دوري المحترفين الاثنين القادم.
وأوضح النادي على الموقع الرسمي أن اللاعب أنهى فترة إعارته مع بني ياس وسوف ينضم الثلاثاء للفريق.
وكان أبو تريكة قد أكد في تصريحات إعلامية على سعادته بالفترة التي قضاها مع بني ياس وتتويج تلك المرحلة بالفوز بلقب الأندية الخليجية ورسم البسمة على شفاه الجمهور الإماراتي بشكل عام وجماهير بني ياس بشكل خاص.
وأكد اللاعب خلال التصريحات على أن عودته للقاهرة تأتي مباشرة يوم الثلاثاء وبسبب دعوة المدير الفني للمنتخب المصري الأول بوب برادلي للانضمام إلى معسكر الفراعنة الذي ينطلق 30 مايو الجاري استعداداً لمواجهة منتخبي زيمبابوي وموزمبيق في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014.
ويجد ذكره ان اللاعب تلقى دعوة رسمية من المريخ للمشاركة في كرنفال الوالي قبل انتهاء اعارته و يتوقع ان يصل اللاعب الى الخرطوم مع بعثة الاهلي المصري في الثلاثين من الشهر الجاري.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1793
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كتوش 05-25-2013 10:0
    ياودمصطفي والضكر وابوالفاضل وابواريج جهزوا شوالاتكم من حسي عشان ما تتضايقوا بعدين وما تخجلوا عادي جدا انتوا طبعا متعودين علي السبعات والعشرات دي ولازم تكون شوالاتكم كبيرة قدر شوالات القطن (هاكم جبل الجلي ده)
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019