• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

بيكهام يشارك في مباراة خيرية في اليابان

بيكهام يشارك في مباراة خيرية في اليابان
كفرووتر/ وكالات كشفت صحيفة "سبونيتشي آنيكس" اليابانية صباح السبت أن النجم الانجليزي ولاعب خط وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ، ديفيد بيكهام (38 عاماً) وافق على عرض الاتحاد الياباني لكرة القدم وهو خوض مباراة ودية في الأراضي اليابانية التي يعود ريعها إلى إعادة إعمار المدن اليابانية المتضررة من الزلزال العنيف الذي ضرب البلاد في مارس 2011 .
وسيشهد شهر يونيو القادم إقامة عدة مباريات تكريمية وخيرية في اليابان حيث ستقيم رابطة الدوري الياباني مباراة تكريمية في 9 يونيو بالعاصمة طوكيو تجمع بين منتخبي قدامى الكرة اليابانية وقدامى الكرة الإيطالية الذي سيلعب في صفوفه المهاجم الإيطالي المعتزل روبرتو باجيو (46 عاماً) ، أما عن المباراة الخيرية التي ستنظم من قبل الإتحاد الياباني فإنها ستقام في 16 يونيو ، ليقرر الاتحاد تقديم دعوة إلى الانجليزي بيكهام الذي يعتزل بختام الموسم الحالي من الدوري الفرنسي.
وبحسب صحيفة سبونيتشي آنيكس اليابانية ، فإن المقربين من بيكهام أكدوا للصحيفة أن اللاعب وافق بسهولة على دعوة الاتحاد الياباني وزيارة اليابان من أجل خوض المباراة الخيرية.
يذكر أن الاتحاد الياباني قام في العام الماضي 2012 بدعوة المهاجم الإيطالي أليساندرو ديل بييرو (38 عاماً) للمباراة الخيرية ليخوض الأخير المباراة التي أقيمت في محافظة إيباراكي وهي إحدى المحافظات التي تضررت من الزلزال العنيف.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1016
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019