• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

وليد كردي في تصريحات خاصة لكفر و وتر : الهلال والمريخ سيشاركان سويا في هذه الحالة فقط

الأمين العام المساعد بالاتحاد العربي لكرة القدم يفجر المفاجآت عبر "كفر و وتر" : الإتحاد السوداني لم يرفع اسم ممثله في البطولة حتى هذه اللحظة !!!

الأمين العام المساعد بالاتحاد العربي لكرة القدم يفجر المفاجآت عبر "كفر و وتر" : الإتحاد السوداني لم يرفع اسم ممثله في البطولة حتى هذه اللحظة !!!
الرياض / ابراهيم عوض / أكد الأٍستاذ وليد كردي الامين المساعد بالاتحاد العربي لكرة القدم أن الاتحاد السوداني لكرة القدم وحتى نهاية دوام يوم الاربعاء لم يرسل اسم الفريق الذي سيمثله في البطولة العربية المقبلة ، وأكد كردي في تصريحات خاصة لـ كفر و وتر ان نظام البطولة يسمح لكل دولة بمشاركة فريق واحد فقط ، اما مسألة مشاركة فريق ثاني، فتتوقف على موافقة اللجنة المنظمة للبطولة لكنه اشار الى ان الاتحاد العربي منح اللجنة المنظمة الحق في اختيار فريقين من دولة واحدة، شريطة ان تاخذ في اعتبارها عدد من النقاط من بينها ان يكون تصنيف البلد متقدما فضلا عن حق اللجنة المنظمة في اضافة فريق آخر من دولة واحدة اذا اعتذرت بعض الاندية عن المشاركة قبل العاشر من يونيو وهو الموعد الاخير لتقديم الطلبات.
وتشير معلومات كفر و وتر الى ان هناك صعوبة كبيرة في مشاركة الهلال والمريخ سويا في البطولة خاصة وان النظام الجديد يمنح الفرق المشاركة جوائز كبيرة تصل الى مليون دولار للبطل ووصيفه وبالتالي فان انسحاب أي فريق مرشح للمشاركة من قبل اتحاده الوطني تبدو شبه مستحيلة .
امسح للحصول على الرابط
 9  0  6008
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    وردة 05-25-2013 01:0
    اتمنى ان يصرف الاتحاد النظر عن مشاركة الهلال والمريخ ,فأى من الفريقين ليس فى حال يمكنهم من تمثيل السودان التمثيل الذى نفخر به,لماذا ينظر القائمين على الرياضة سواء فى الدولة او الاندية الى مصالحهم الشخصية ولا ينظرون الى الجمهور الذى اكتوى من الخسائر ,لماذا يغضون الطرف عن رغبات الجماهير التى لولاها لما كانت هناك كرة قدم.
  • #3
    كتوش 05-25-2013 12:0
    بطولة ايه وبتاع ايه شاركوا ياالمريخاب النشوف فلاحتكم بعدين ..
  • #4
    مختاار 05-25-2013 08:0
    ديل شنو ديل المواهيم ديل بالله كرهتونا الكورة ولعب البلي زاتو دايرين نشارك دايرين نشارك ما بيخجلو المنبرشين ديل ياخي الاتحاد السوداني رافضكم والاتحاد العربي رافضكم والدوله رافضاكم والحكومه رافضاكم والشعب رافضكم وانتو تتشوبرو سااكت مشاركة شنو البتشاركوها ليكم 85 سنه بتشاركو عملتو شنو ؟ ما تتلمو وتشوفو البرير حتعملو فيه شنو احسن ليكم من العباطه دي زي الشافع لما يتعابط ليه في حاجه ياااااااااناس المريخ انسحبو خلوها ليهم ما دايرين مشاركه نحن خليناها ليكم اشبعو فيها ده شنو ده عالم لوايق
  • #5
    أحمد الفكي - حائل 05-25-2013 08:0
    نجاح أي دورة تتوقف على مشاركة الهلال أو المريخ وذلك بسبب الجمهور وهو ملح و فاكهة و بهار البطولة التي يشاركان فيها والاتحاد العربي على علمٍ تام بهذا الأمر
  • #6
    عامر النصري 05-25-2013 07:0
    الخبر مهداة الي رمضان بتاع قوون .. قال اية قااال رئيس تحرير ؟؟ دنيا
  • #7
    حنفي بدر 05-25-2013 06:0
    وبهذا التصريح يبقي الاستاذ مجدي شمس الدين قد كذب على البرير والكذب حرام يا الافوكاتو فعليك مراجعة ايمانك حيث المؤمن لايكذب وكفي
  • #8
    كتاااااااااحة 05-25-2013 06:0




    image
    احب مكان.. وطنى السودان
    أعز مكان.. عندى السودان
    لانو حسانه أعف حسان
    طير و صوادح وروض جنان
    فيهو النيل.. النيل الخالـــد
    فيهو الخال والعم والوالـــــد
    فيهو تراث من طارف وتالد
    والخيرات اشكال والـــــوان
    السودان اشراقة جديــــدة
    فى افريقيا وبسمة سعيدة
    فيهو عروبه وجوها عديدة
    من ادآب وفنون وبيـــــان
    الانسام بالطيب تغشاهــــو
    والاقمار حفت بسماهـــــو
    والازهار تبسم فى رباهو
    فيها رقة وفيها حنـــــــان


أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019