• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

هاملز جاهز لمباراة اليوم امام بايرن ميونخ

هاملز جاهز لمباراة اليوم امام بايرن ميونخ
كفرووتر/ وكالات لم يتعاف ماتس هاملز قلب دفاع بروسيا دورتموند تماما من إصابة في الكاحل لكنه يقول إن بوسعه اللعب أمام بايرن ميونيخ في المباراة بين الفريقين الألمانيين في الدور النهائي لبطولة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم السبت.
وقال هاملز للصحفيين الجمعة "لم يكن مجرد شعور بالقلق.. أنه شيء أكبر من ذلك بكثير لكنني استطيع اللعب. الكاحل ليس كما كان قبل الإصابة لكن من الممكن أن العب."
وأصيب هاملز لاعب منتخب المانيا في أحد أربطة الكاحل في مباراة خسرها دورتموند 2-1 أمام هوفنهايم في الدوري الألماني يوم السبت الماضي لكن الفحوص أظهرت أنه لا يعاني من قطع في الرباط كما كان يعتقد في البداية.
وتأكد في وقت سابق غياب ماريو جوتسه لاعب خط الوسط المهاجم عن دورتموند في المباراة النهائية التي ستقام في استاد ويمبلي بسبب إصابة في العضلات. وسينتقل جوتسه البالغ من العمر 20 عاما إلى بايرن ميونيخ في الموسم المقبل.
لكن يورجن كلوب مدرب دورتموند قال إنه كان قد اخذ في حسبانه بالفعل احتمال غياب جوتسه عن المباراة النهائية.
وقال كلوب للصحفيين "بالنسبة لماريو عرفت بعد مباراة الإياب أمام ريال مدريد في الدور قبل النهائي أنه لن يكون لائقا في الوقت المناسب قبل المباراة النهائية."
وأضاف "فعلنا كل ما في وسعنا لتجهيزه لكن مشاركته كانت ستصبح مفاجأة بالنسبة لنا ولهذا فإن غيابه لن يؤثر علينا لأننا جهزنا أنفسنا في الأسابيع الثلاثة الأخيرة ونحن نعرف أنه لن يلعب."
ويسعى دورتموند لاحراز اللقب الاوروبي للمرة الثانية بعد انتصاره في 1997 بينما يأمل بايرن في الفوز باللقب للمرة الخامسة.
وهذه المرة الثالثة في أربعة مواسم التي يلعب فيها بايرن في النهائي.
ويعتقد كلوب الذي قاد دورتموند لاحراز لقب الدوري الالماني في 2011 و2012 وكأس المانيا العام الماضي أن هذه لن تكون المرة الأخيرة التي يظهر فيها فريقه في النهائي الاوروبي رغم انه ليس الفريق المرشح للفوز هذه المرة.
وقال "فوز الفريق غير المرشح حدث في كرة القدم في بعض الأحيان. لن نكون أول من يحقق ذلك. سنحاول التأهل للنهائي في مرات قادمة واذا حدث ذلك فانها مسألة اخرى."
وأحرز دورتموند لقبه الاوروبي الوحيد السابق عندما فاز في النهائي على يوفنتوس رغم انه دخل اللقاء وهو غير مرشح للفوز.
وأضاف كلوب قوله "نعرف اننا لسنا مثل بايرن ولذلك يجب أن ننزل بايرن إلى مستوانا. هذه مباراة يمكنك الفوز بها باتخاذ القرار السليم في الوقت المناسب."
وتابع المدرب البالغ من العمر 45 عاما "أشياء بسيطة يمكن أن تحسم المباراة لكن يتعين عليك عمل كل الأشياء الكبيرة حتى تكون مستعدا للأشياء البسيطة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  967
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019