• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

هاينكس يعتزل التدريب بعد مباراة اليوم

هاينكس يعتزل التدريب بعد مباراة اليوم
كفرووتر/ وكالات اعترف يوب هاينكس المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني بأن المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا التي يخوضها بملعب ويمبلي اللندني الشهير اليوم السبت امام مواطنه بروسيا دورتموند قد تكون "فرصته الاخيرة للتتويج ببطولة قارية".
وألمح بذلك هاينكس (67 عاما) الى أنه قد يقرر اعتزال التدريب بعد مباراة الغد، وأنه بذلك يصرف النظر عن مقترح العودة لريال مدريد الإسباني.
فخلال مؤتمر صحفي عشية نهائي التشامبيونز، صرح المدرب المخضرم "السبت الماضي شهد مباراتي الاخيرة في البوندسليجا، غدا مباراتي الأوروبية الاخيرة مع بايرن، وربما تكون فرصتي الاخيرة في البطولات الأوروبية".
ومن المقرر أن يترك هاينكس قيادة الفريق البافاري في الموسم المقبل للكتالوني بيب جوارديولا مدرب برشلونة السابق.
ويسعى هاينكس لحصد لقب دوري الأبطال الخامس في تاريخ بايرن ميونخ، والثاني في مسيرته التدريبية بعد الذي حققه مع ريال مدريد عام 1998.
وأشار هاينكس الى أنه بعد أكثر من عقدين في تدريب فرق مثل أثلتيك بلباو الإسباني وبنفيكا البرتغالي وباير ليفركوزن، فإنه يعتبر نهائي ويمبلي غدا "مباراة أخرى" في مسيرته، موضحا "أصبحت الآن غير شغوفا باللقب، سبق أن حصلت عليه مع الريال، بالنسبة للفريق واجيال اللاعبين سيعتبر المجد الأكبر، لا سيما بعد التغلب على فريق ألماني آخر".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1307
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يبدو أن مفاوضات تجديد عقد تيبوهو موكوينا، العب وسط نادي صنداونز الجنوب إفريقي، قد تعثرت، مما يشكل مفاجأة مدوية لجماهير الفريق ومتابعي الكرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019