• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

مصر .. الاسماعيلي يصعد للمريع الذهبي

مصر  .. الاسماعيلي يصعد للمريع الذهبي
كفرووتر/ وكالات ضمن فريق الإسماعيلي الصعود إلى دورة المربع الذهبي لتحديد بطل الدوري المصري بعد فوزه الصعب على مضيفه الإنتاج الحربي بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الخميس على ملعب السلام بالجولة السادسة عشرة بالمجموعة الثانية للدوري المصري.
رفع الإسماعيلي رصيده إلى 30 نقطة وله مباراة مؤجلة مع المقاولون العرب ليتسع فارق النقاط بينه وبين الشرطة أقرب منافسيه إلى 11 نقطة وهو ما صعد بالدراويش لدورة المربع الذهبي مع الأهلي والزمالك بينما تأكدت مشاركة الإنتاج الحربي في دورة تحديد الهابطين بعد أن تجمد رصيده عند خمس نقاط فقط محتلاً المركز الأخير.
سجل هدف اللقاء الوحيد عمر جمال نجم الإسماعيلي في الدقيقة 67 من تسديدة قوية على يسار نادر سعد حارس مرمى الإنتاج والذي حرم عمر جمال من فرصة هدف ثانٍ مؤكد من تسديدة رائعة بينما تصدت العارضة لتسديدة الغاني كوابينا يارو مهاجم الإنتاج وأنقذ محمد صبحي حارس الإسماعيلي أكثر من فرصة ليحقق الدراويش أول انتصار مع المدرب محمد وهبة.\
في المقابل ، استعاد الاتحاد السكندري نغمة الانتصارات بفوز صعب على حساب مضيفه بتروجيت بهدفين مقابل هدف على ملعب الجيش الثالث بالسويس في الجولة ذاتها ليرفع رصيده إلى عشر نقاط بالمركز قبل الأخير في أول اختبار لمدربه أحمد ساري، وله مباراة مؤجلة مع الزمالك، بينما تجمد رصيد بتروجيت عند 17 نقطة بالمركز الخامس.
سجل أيمن كمال الهدف الأول للاتحاد السكندري في الدقيقة 39 وتعادل حسام عرفات مهاجم بتروجيت هدف فريقه الوحيد بالدقيقة 49، وخطف محمد المرسي هدف الفوز للاتحاد في الدقيقة 88، وأهدر بتروجيت ضربتي جزاء عن طريق شريف حازم ومروان محسن.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1412
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019