• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-13-2024

تفوق على سيسية وتراوري

كلتشي يقفز للمركز الثاني في استفتاء(mbc) لافضل محترف في دوري عربي

كلتشي يقفز للمركز الثاني في استفتاء(mbc) لافضل محترف في دوري عربي
كفرووتر/ (دبي - mbc.net)  انقض النيجيري كلتشي أوسونوا مهاجم المريخ السوداني على صدارة استفتاء برنامج "صدى الملاعب" لاختيار أفضل محترف أجنبي في نادي عربي ، متفوقا على البوركينابي عبدالله سيسيه مهاجم الزمالك المصري الذي تصدر الاستفتاء منذ بدايته.
وبعدما أزاح كليتشي نظيره المالي محمد تراوري لاعب الهلال السوداني من الوصافة ، ها هو يتفوق على سيسيه ويتقدم للمركز الأول بنسبة تصويت فاقت الـ35% من الاستفتاء ووضع سيسيه خلفه بفارق طفيف للغاية.
يأتي ذلك في الوقت الذي تراجع فيه تراوري إلى المركز الثالث وظل الجزائري كريم زياني لاعب وسط الجيش القطري في المركز الرابع.
على الجانب الآخر تقدم الكاميروني موديست إمبامي لاعب الاتحاد السعودي إلى المركز الخامس، متقدما على نظرائه في الدوري السعودي كالبرازيلي ويسلي لوبيز مهاجم الهلال وسباستيان تيجالي مهاجم الشباب وكذلك البرازيلي إلتون جوزيه مهاجم الفتح بطل الدوري.





امسح للحصول على الرابط
 6  0  3922
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    ناصر 05-22-2013 09:0
    كلتشي يا ناس ام بيسي احسن محترف في الدوري العربي هعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعع هعهخعهعهعهعهعغهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعع هعهعهعهعهعهعهعغهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعع هعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعع هعهعهعهعهعهعهعهعهعغهعهعهعهعهعهعهعهعهععهعهع هعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهععهعهععهععع هعهعهععهعهعهعهعهعهععغهععغعهععغهعععغععع هعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهععهعهعهع هعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعع انا ما سمعت يا ناس ام بي سي كلتشي احسن محترف في الدور العربي نهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهن نهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهن نهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهنهن قولو ثاني يا ناس ام بي سي كلتشي احسن محترف في الدور العربي اهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهعاهاهاهاها اهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهالهلاهلاهاهاهاهاهعالهاهاهاهات
  • #3
    ابو محمد 05-22-2013 08:0
    انتوا بتغشوا فيناام في انفسكم اين محترفي الدوري السعودي والقطري والاماراتي ووووو كلتشي لا انتم ولا مدربكم ما محترف بيه اتقوا الله
  • #4
    العمدة 05-22-2013 07:0
    حيرتونا!!! العنوان: كلتشي في المركز الثاني التفاصيل: كلتشي في الصدارة محتاجين تركيز
  • #6
    كتاااااااااحة 05-22-2013 07:0
    لازم يتقدم ولازم يقفز لانه لصق لصقة احلنا منها بله جابر وتاريخه بدأ بسيد البلد ولما تبلد واصبح فضلة ذهب للوصيف وما دام لاصق لاصق شوية كدة بعد ما الوصيف ينتهي من زهرة شبابه علي طول النيل الحصاحيصا .. او الفاشر وذلك حسب الجو !! او يواصل مع الوصيف لتمامة الجلاكين الملاغيف .. يا ساتر ..
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019