• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

الدوري الاماراتي..الجزيرة يكسب بني ياس 3-1

الدوري الاماراتي..الجزيرة يكسب بني ياس 3-1
كفرووتر/ وكالات صعد الجزيرة إلى المركز الثالث للدوري الإماراتي للمحترفين لكرة القدم مساء الاثنين، بفوزه على مستضيفه بني ياس 3-1، في ختام الجولة 25 للدوري، ليرفع الجزيرة رصيده إلى 47 نقطة، وتراجع بني ياس من المركز الثالث إلى المركز الرابع برصيد 44 نقطة.
افتتح بني ياس التسجيل في الدقيقة 15 بمجهود فردي انتهى بتسديدة من خارج الملعب للاعبه صالح المنهالي، ومرت فيها الكرة على يسار علي خصيف حارس الجزيرة.
تعادل الجزيرة في الدقيقة 42 عن طريق مدافعه عبدالله موسى برأسية أرتقي فوق الجميع وقابل بها عرضية للأرجنتيني ديلجادو من الجانب الأيسر، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين 1-1.
تقدم الجزيرة في الدقيقة 55 بهدفه الثاني الذي سجله محترفه البرازيلي ريكاردو أوليفيرا من انفراد بعد تمريرة من مواطنه فرناندينهو الذي تعرض للعرقلة في الدقيقة 57، ونال بسببها مدافع بني ياس ثامر محمد الإنذار الثاني وطرد من المباراة.
عاد أوليفيرا وسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث للجزيرة في الدقيقة 61، بطريقة مشابهة لهدفه الأول وبتمريرة أيضاً من فرناندينهو، وفي الدقيقة 74 طرد عامر عبدالرحمن لاعب بني ياس أيضاً، ليكمل فريقه المباراة بتسعة لاعبين فقط، وينجح بعدها بني ياس في تهدئة الأداء والخروج بالخسارة 1-3 فقط.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1331
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019