• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

لاعبو فريق كرة قدم يضربون النار في معسكر (المرخيات)

لاعبو فريق كرة قدم يضربون النار في معسكر (المرخيات)
كفرووتر/محمد عيسى أصرت إدارة فريق (كدكول) أحد الفرق الرياضية بالولاية الشمالية على أن يتدرب جميع لاعبو الفريق على ضرب سلاح (الكلاشنكوف) , وقد حدث ذلك بالفعل أمس الأول بمعسكر (المرخيات) بأمدرمان , وقد اصطحب الفريق إلى المعسكر بغرض ما يعرف عند (العساكر) بضرب النار .
وعبر اللاعبون عن سعادتهم الكبيرة في ضرب النار حيث قال عبد المحسن الدابي بالرقم من أنني لأول مرة أضرب السلاح إلا أنني لم أتهيب التجربة والحمدلله أحرزت المركز الأول , فيما قال عبد المجيد مصطفى أنه دخل في أكثر من معسكر للتدريب العسكري لكنه لم يوفق في ضرب النار إلا أمس الأول , من جهته عبر الضابط الذي أشرف على عملية ضرب النار وقال إنهم تفوقوا حتى على المتدربين من العساكر .
ويعتبر فريق (كدكول) أحد الفرق المعروفة بالولاية الشمالية منطقة دنقلا العجوز وكان قد قدم إلى الخرطوم للمشاركة في بطولة (شهداء منطقة كدكول) والتي تقام سنوياً بالخرطوم منذ حوالي ستة أعوام تحت رعاية رابطة أبناء كدكول بالخرطوم .والتي يترأسها محمد أحمد مدير مكتب وزير الإستثمار دكتور مصطفى إسماعيل .
امسح للحصول على الرابط
 6  2  3321
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    دابي الكر 05-20-2013 12:0
    بالرقم من أنني - خطأ املائي لا يغتفر - الا توجد مراجعة
  • #3
    كاكا 05-20-2013 11:0
    الأصل أن البلدان لا تحتاج لحملة سلاح بل للتنمية والبنية التحتية والتعليم والصحة هذا طبعاً إن أفشى حكامها العدل وحاربوا الفساد والمفسدين وسارقي المال العام لوم يكذبوا ليل نهار بنجازات وهمية وقاموا بالتنمية المتوازنة وخففوا على مواطنيهم بدل اصلاء ظهروهم بالجبايات والرسوم والمكوس والنهب المصلح التي حولت الحياة في السودان لجحيم .. غداً بفضل الطغمة قصار النظر سنتحول لصومال جديد ولن يهنأ من سرقوا حق أفطفالنا لمستقبل أحفاد أحفادهم بشئ من حطام الدنيا وسينالون جزاءهم في الآخرة بغذنه أحد أحد..
  • #4
    نمارق 05-20-2013 11:0
    في فقرة بتاعة ضرب نار في تكريم سكرتير مرت الرئيس يا سيادة الوزير .. مجرد سؤال
  • #5
    أبو ناهد 05-20-2013 10:0
    بعد ضرب النار، يلا على أبو كرشوله ورونا الرجالة مع الرجال الصح. قال كدكول!!! كدكول إذا كان فرق القمة لا يرجي منها، شن بدورو في كدكولة أرسلوها أبو كرشولة لتقى حتفها المأمولا. دا كلوا عشان الطفل المعجزة يبقى زي جيمي ويهدر فلوس البلد على فريق كدكولة، ولكن لهذا البلد رب يسمع ويرى وكل سوف يلقى جزاءه يوم القيامة.
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019