• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

مرتضي منصور يقدم قائمته لقيادة الزمالك لدورة جديدة

مرتضي منصور يقدم قائمته لقيادة الزمالك لدورة جديدة
كفرووتر/ وكالات أعلن امس السبت مرتضى منصور المرشح لرئاسة نادي الزمالك قائمته الرسمية التي ينوي خوض معركة الانتخابات بها والتي تقام في بداية سبتمبر المقبل ، وأعلن منصور عن القائمة في مؤتمر صحفي ، وضمت المحامي منتصر الزيات وعمر الجنايني ومحمد لطيف وسامر أبو الخير والمستشار أحمد جلال إبراهيم وأيمن يونس وأحمد رفعت.
وأكد مرتضى منصور أنه يعود إلى انتخابات الزمالك من أجل إعادة النادي إلى وضعه الطبيعي بعد أن ساءت أحوال النادي ولم تعد ترضي أحدا من محبيه وليس فقط أعضاء الجمعية العمومية للنادي.
وقال منصور خلال المؤتمر الصحفي :"كنت من المعارضين لمبدأ تقسيم أعضاء مجلس الإدارة لمراحل سنية خاصة وأن ذلك ليس له داعي أو أي منطق ولكننا في النهاية لابد وأن نلتزم باللائحة الجديدة وننفذ بنودها فنحن في دولة قانون."
وتنص اللائحة الجديدة للأندية على تكوين مجالس إدارات الأندية من 11 عضوا ، بينهم نائب ورئيس و9 أعضاء ، وينطبق هذا الأمر فقط على الأندية التي يتجاوز عدد الأعضاء العاملين فيها عن 20 ألف عضو.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1323
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019