• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

على المجلس الاستعانة بجبرة

سانتو: الكوكي استنفد اغراضه وعليه حزم حقائب الرحيل في يونيو

سانتو: الكوكي استنفد اغراضه وعليه حزم حقائب الرحيل في يونيو
كفرووتر/ الخرطوم قال نجم المريخ السابق سانتو ان المدرب التونسي محمد عثمان الكوكي استنفد اغراضه وعليه ان يحزم حقائق الرحيل في يونيو لانه لا يملك ما يقدمه للمريخ وطالب في تصريحات نقلتها الصدى الاستعانة بالمدرب فاروق جبرة ودعمه بمدرب اجنبي لانقاذ ما يمكن انقاذه وقال ان الطريقة الانسب لقدرات المريخ هي 4-4-2 لانها تتناسب مع قدرات الثنائي هيثم والباشا .
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2444
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بكري 05-17-2013 03:0
    نفسي اعرف العاجبك في سليماني شنو؟؟؟ ياخي مصر عليه اكتر من اصرار مورينهو على كريستيانو.. ياخي مصعب عمر في الوسط الايسر احسن من مليون سليماني.. لكن الصبر طيب وانشاءالله شهر ستة تدينا من زاتك عجاجك..
  • #2
    noor 05-17-2013 02:0
    [B][B]كشف المريخ فيه كم لاعب ياسانتو؟اذا كان هذا مستوى تفكيرك افضل انك تعيش على ماضيك.الكوكى حقق انجازات مع اهلى شندى اشاد بها الجميع.العيب مافى الكوكى .......العيب واضح لكل متابع.......ماتجى تدرب انت احسن .[/B][/B]
  • #3
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 05-17-2013 09:0
    ماشاء الله على اولاد الهلال هيثم والباشا .. راحت عليك يالعجب . كل طرق اللعب تتناسب مع اولادالهلال .. مسكين يالعجب .. كنت ياالعجب في يوم من الايام اللحن الرنان الذي يتغنى بك صحفيي الوصيف على صفحات الصدى والزعيم والمريخ واليوم صرت ولاشي .. واليوم اصبح قاروه وسيبا هو الكل في الكل .. كم انت كبير ومهاب ياهلال الشموخ والعظمة ... ولسه الجماعة لاهثين وراء جلب بعض لعيبتك يالهلال العظمة .. وبرضو الهلال ماعندوش مانع لفك اي لاعب للوصيف طالما يعتبر هذا الشي اعتراف ضمنى بلعيبة هلال العظمة . الهلال هو الفريق الوحيد الذي يمد بضم الياء جميع فرق الممتاز بالرجيع من اللعيبة الغير راشدين وغير مؤهلين للعب في صفوفه .
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019