• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-02-2024

مصر.. سيسية يقود الزمالك بامان للمربع الذهبي للدوري الممتاز

مصر.. سيسية يقود الزمالك بامان للمربع الذهبي  للدوري الممتاز
كفرووتر/ وكالات بات الزمالك هو أول المتأهلين رسميا عن المجموعة الثانية ويلحق بالأهلي إلى المربع الذهبي للدوري الممتاز بعد الفوز على المقاولون العرب في الجولة الـ14 بهدف سجله عبد الله سيسيه
وتأخر فوز الزمالك على المقاولون العرب حتى الدقيقة 79 بسبب تألق محمد العقباوي حارس مرمى ذئاب الجبل، ولكن سيسيه كان له رأي أخر.
ورفع الزمالك رصيده للنقطة 33 متصدرا المجموعة الثانية بفارق تسع نقاط عن الإسماعيلي الوصيف، بينما ظل المقاولون في موقعه سابعا برصيد 12 نقطة.
وكان الأهلي قد تأهل رسميا يوم الأحد بعد فوزه على حرس الحدود بهدفين لهدف.
فرص غزيرة
الزمالك بدأ المباراة بضغط مكثف على المقاولون بغرض إنهاء اللقاء مبكرا، ونجح في الوصول منذ الدقيقة الأولى عن طريق ركنية حولها سيسيه بالرأس وأبعدها العقباوي بصعوبة إلى ركنية ثانية.
وسار الشوط الأول على وتيرة استحواذ زملكاوي دون خطورة، مع اعتماد المقاولون على الهجمات المرتدة ولكن دون خطورة تذكر على مرمى عبد الواحد السيد.
وكاد أحمد حسن أن يسجل هدف الزمالك الأول من مجهود فردي، راوغ مدافع المقاولون بيمينه وسدد بيساره ولكن القائم يرد الكرة.
وفي الشوط الثاني أدرك جورفان فييرا المدير الفني أن المباراة في طريقها إلى التعادل، وبادر بتغييرات في وسط الملعب بنزول أحمد عيد عبد الملك، وحازم إمام وأليكسيس موندومو
ومن إجمالي 11 ركنية، استغل الزمالك واحدة نفذها أحمد عيد عبد الملك، وحولها سيسيه بالرأس سقطت خلف العقباوي وسط مزاحمة من دفاع المقاولون العرب
وكاد المقاولون أن يتعادل من كرة عرضية حولها محمد فاروق بالقدم ولكن عبد الواحد السيد يمسك الكرة.
وشهدت الدقيقة الأخيرة انفرادا للزمالك من منتصف الملعب انطلق عيد عبد الملك، وانفرد وقرر تمرير كرة بالعرض لسيسيه من أجل ضمان الهدف ولكن الكرة احتسبت تسلل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1332
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019