• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

الصفاقسي يقسو على النجم الساحلي بثلاثية

الصفاقسي يقسو على النجم الساحلي بثلاثية
كفرووتر/ وكالات حقق النادي الصفاقسي مساء امس خارج قواعده في سوسة انتصارا ثمينا,على حساب مضيفه النجم الساحلي بنتيجة( 3-1) وذلك لحساب الجولة الثانية من مرحلة التتويج.
النادي الصفاقسي دخل المباراة بقوة ,وبعد مضي 8 دقائق فقط,يمرر مامان يوسوفو كرة بالمقاس في اتجاه اللاعب محمود بن صالح ,والذي كان وجها لوجه مع الحارس أيمن المثلوثي,وافتتح النتيجة لفريقه.
النجم رد بسرعة قياسية حيث لم تمض أكثر من 5 دقائق حتى نجح المهاجم موسى مازو في تعديل الكفة ,وذلك بعد ركنية نفذها حمزة لحمر,ورأسية أولى من رضوان الفالحي أعادها الحارس الجريدي بصعوبة يكملها مازو داخل المرمى ويعدل النتيجة في دق 13 .
النادي الصفاقسي عاد مجددا للهجوم,ونجح في إحراج منافسه,حيث تمكن من الحصول على ضربة جزاء في دق 21 بعد عرقلة اللاعب غازي شلوف داخل مناطق الجزاء,وتولى شلوف بنفسه عملية التنفيذ لكنه فشل في مغالطة الحارس المثلوثي وأضاع فرصة منح الأسبقية مجددا لصالح فريقه,تماما مثل إيدريسا كواتي الذي صوب بقوة لكن المثلوثي بصعوبة ينقذ مرماه على الخط النهائي للمرمى,والفرصة الأخيرة في الشوط الأول كانت لأصحاب الأرض, حيث مرر وائل بالأكحل بذكاء لزميله خالد يحي, الذي حاول التسديد لكن كرته مرت جانبية.
في الشوط الثاني كانت البداية للنجم حيث توغل البريقي على الجهة اليمنى ومهد بذكاء لموسى مازو ,لكن مهاجم منتخب النيجر فشل في تجسيم الفرصة,وبعد دقيقة واحدة يتوغل فخر الدين بن يوسف من الجهة اليمنى ويوزع في اتجاه إيدريسا كواتي ,الذي نجح في مضاعفة النتيجة في دق 53 ,وفي الوقت الذي توقع خلاله رد فعل من أصحاب الأرض,حصل العكس تماما,وفي دق 69 مجهود فردي كبير من فخر الدين بن يوسف ,يمهد بذكاء لمحمد علي منصر الذي نجح في إضافة الهدف الثالث.
حاول النجم الهجوم بأكثر من لاعب تاركا مساحات شاغرة في المناطق الخلفية ,كاد النادي الصفاقسي يستغلها لرفع الفارق في أكثر من مناسبة خصوصا عن طريق بن يوسف وممد علي منصر.وبهذا الفوز يرتقي الصفاقسي إلى المركز الثاني في نفس المركز مع منافسه النجم الساحلي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1389
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019