• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

الترجي يجتاز عقبة الافريقي بهدف العواضي في الدوري التونسي

الترجي يجتاز عقبة الافريقي بهدف العواضي في الدوري التونسي
كفرووتر/ وكالات نجح فريق الترجي في تحقيق فوز صعب ومهم على نظيره الافريقي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة التتويج بالدوري التونسي على الملعب الاولمبي برادس.
ورفع فريق "باب سويقة" رصيده من النقاط إلى 6 لينفرد بصدارة الترتيب عقب تحقيقه الفوز الثاني على التوالي، بينمت تضاءلت فرصة الافريقي في المنافسة على اللقب عقب تلقيه الخسارة الثانية على التوالي ليظل بدون رصيد من النقاط.
قدم الفريقان أداءً متوسط المستوى في مجمله، ولم تشهد المباراة العديد من اللمحات الفنية أو الفرص الكبيرة بالنظر إلى قيمة الفريقين الكبيرة بالإضافة إلى كونهما ينافسان على لقب الدوري التونسي.
سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب كريم العواضي في الدقيقة 65 بضربة رأسية محكمة.
بادر الترجي بالهجوم منذ الدقائق الأولى في المباراة، واعتمد على توغلات يوسف بلايلي في الجبهة اليمنى الذي شكل خطورة كبيرة خاصة بإرساله كرات عرضية خطيرة لم تجد من يتابعها في الوقت المناسب خلال الدقائق العشر الأولى.
ورد الأفريقي بمحاولات خجولة من سلامة القصداوي الذي سقط في مصيدة التسلل التي نصبها لاعبو الترجي. اتسم الأداء بالخشونة قليلا، وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه حمزة العقربي لاعب الافريقي بسبب تدخل عنيف على يوسف البلايلي لاعب الترجي في الدقيقة 28.
ظهرت بعض ملامح الخطورة للترجي على مرمى الأفريقي حيث انطلق الدربالي ومرر كرة ذكية إلى أحمد العكايشي الذي سدد كرة غير قوية تصدى لها حارس الافريقي بنجاح في الدقيقة 33.
حاول لاعبو الافريقي الاستفادة من الركلات الثابتة، وأهدر بلال العيفة فرصة لهز شباك حارس الترجي معز بن شريفية، بعدما سدد رٍأسية من مسافة قريبة لكن الكرة مرت خارج المرمى.
ازداد ايقاع اللعب سرعة مع بداية الشوط الثاني، وتحسن اداء الفريقين خاصة الافريقي الذي عانده الحظ بعدما تصدى القائم الأيمن للحارس معز بن شريفية لتسديدة أسامة الخميلي لتستمر حالة التعادل السلبي بين الفريقين في الدقيقة 55.
ولم ينتظر الترجي كثيرا كي يرد على منافسه، ونجح في التقدم أولا بعدما ارتقى كريم العواضي لماقبلة ضربة حرة مباشرة وحول الكرة برأسه في شباك عاطف الدخيلي حارس مرمى الافريقي في الدقيقة 65 لتشتعل أجواء المباراة.
اندفع الافريقي للهجوم أملا في إحراز هدف التعادل، لكنه خلف وراءه العديد من المساحات وهو ما اعتمد على استغلاله فريق الترجي في الهجمات المرتدة، وكاد أحمد العكايشي أن يضيف الهدف الثاني لكن الدخيلي تصدى لتصويبته.
وارتكب مجدي التراوي لاعب الترجي خطأ باحتجاجه على أحد قرارت حكم المباراة، وهو ما دفع الأخير لمنحه البطاقة الصفراء الثانية قبل أن يشهر في وجهه البطاقة الحمراء ليغادر التراوي ملعب المباراة في الدقيقة 83 ويكمل الترجي ما تبقى من المباراة بعشرة لاعبين.
بذل الافريقي كل ما في وسعه لادراك التعادل، وسدد عبد الكريم النفطي ركلة حرة مباشرة في الوقت بدل الضائع لكنها علت المرمى بقليل لتنتهي المباراة بفوز رفاق سامح الدربالي بهدف دون رد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1284
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019