• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

رد بلهجة حادة

بحر: لن نترك الهلال للنفعيين وليس من حق الوزير حل مجلسنا الشرعي

بحر: لن نترك الهلال للنفعيين وليس من حق الوزير حل مجلسنا الشرعي
كفرووتر/ نادر حلفاوي  نفى الأمين العام لنادي الهلال السوداني الفريق محمد أحمد بحر ما تناولته بعض الصحف وبعض وسائل الإعلام عن استقالة مجلس إدارة نادي الهلال وبصدور قرار وزراء مرتقب بتكوين لجنة تسيير لإدارة النادي.
وتساءل الفريق بحر في تصريح خاص لموقع كورة مساء اليوم السبت عن مصادر تلك الإشاعة، قائلاً: كيف لوزير أن يشكل لجنة تسيير لنادي يقوده مجلس إدارة منتخب وشرعي وأي قانون أو اي لائحة تتيح للوزير حل مجلس الهلال، وأضاف بقوله (الهلال ما بنخلي لأصحاب المنافع الشخصية وللذين يروجون هذه الإشاعات التي تضر بالهلال الكيان واستقرار فريق الكرة )، وأكد أن مجلسه قادر على تسيير نشاط النادي حين انتهاء فترته القانونية بوقفة جماهيره وأقطابه الذين يعشقون الهلال.
وكشف الأمين العام لنادي الهلال انه خاطب الاتحاد السوداني بخطاب رسمي في أحقية ناديه بتمثيل السودان في البطولة العربية للأندية لهذا العام بوصفه بطل النسخة الماضية للدوري السوداني الممتاز، عقب قرار الاتحاد بتسمية ممثل السودان في البطولة العربية من الدورة الأولي من منافسة الدوري الممتاز ، وأشار الفريق بحر إلى أن خطاب ناديه للاتحاد السوداني لا يعني إننا فقدنا الأمل في صدارة الدورة الأولى للدوري الممتاز الذي يتصدره المريخ والخرطوم بفارق نقطتين عن الهلال وقال : نعم كنا متفائلين أن ترد لنا مباراة الخرطوم الروح وتعيد الثقة لجماهير الأزرق لكي تعود مرة أخرى إلى المدرجات بعد صدمة الخروج المبكر من ابطال إفريقيا ورغم أن النتيجة لم تكن مرضية لكل جماهير الأزرق إلا إننا نثق في اللاعبين والجهاز الفني في العودة مرة أخرى لصدارة المنافسة والمحافظة على اللقب.
وختم الأمين العام تصريحاته مطالباً جماهير النادي بالالتفاف حول الفريق ومؤازرته في المباراتين المتبقيتين في الدورة الأولى.

امسح للحصول على الرابط
 7  0  3524
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بلال 05-12-2013 08:0
    (وختم الأمين العام تصريحاته مطالباً جماهير النادي بالالتفاف حول الفريق ومؤازرته في المباراتين المتبقيتين في الدورة الأولى. ) وييييين كنت لمن الجماهير اعتصمت في الاستاد عشان الشطب العشوائي والقرارات الفرديه من بربره انت ذاتك قدام الرئيس ما بتقدر تقول ولاكمله عشان انت تابع
  • #2
    ابو محمد 05-12-2013 06:0
    وختم الأمين العام تصريحاته مطالباً جماهير النادي بالالتفاف حول الفريق ومؤازرته في المباراتين المتبقيتين في الدورة الأولى. ونحن بدورنا نطالبكم بعد ان بان عجزكم الفكري والمادي ان تتنحوا طواعية وتتركوا لمن هو اقدر منكم تسير دفة الأمور
  • #3
    الصادق مصطفلى احمد الشيخ 05-12-2013 12:0
    يا سعادة اللواء هو وينو الوزير هل من ينتهك القانون يحق ان يطلق عليه لقب وزير راجع ما فعله فى المريخ استقال الوالى وتم تعيينه ولم يحاسب على استقالته وتسببه فى اغتيال مجلس منتخب من قبل الجمعية العمومية فلا تستبعد عزيزى بحر ان تصحو ذات صباح وتجد ان بعثة الهلال الى بطولة الاندية العربية يقودها محمد عثمان خليفة ويلحق بهم بدوى لتغيير كابتن وتشكيلة الفريق
  • #4
    حسن حلفا 05-11-2013 11:0
    على جماهير الهلال الالتفاف حول الفريق ...وبحر يا بحر ...كل من يطالب بمجلس تسير عليه ان (يسير الي حيث شلاليت في دار العجزه والمسنين)..كل الفرق في العالم تتعرض لما يتعرض له سيد البلد ...وكل من يطالب فريق كرة القدم بالانتصارات بدون اي هزائم عليه ان يذهب الي المدرجات لمساندة اللاعبين وكل من يسئ للرئيس الذي انتخبه الهلالاب بصندوق الاقتراع عليهم ان يخلعوا الازرق ,,ويلبسوا ما يشاءون من الوان ...ونرجوا من ادارة كفر ووتر (شاكرين ومقدرين) حزف اي اساءات للاعبي الهلال ومجلسهم الهمام ...المجلس يتقبل النقد الهادف بدون اساءات ..والكل يسعي لرفعة علم سيد البلد ...والماعاجباه الديمقراطيه يمشي يشرب من البحر المالح .يمكن يروي بملح (التيسير).
  • #5
    أبو الطيب 05-11-2013 10:0
    الظاهر يا بتنا الغاليه كتوش وولدنا الغالى هلالابى1 انو الجماعه ديل أخذوا عدوى الكنكشه من بعض فالقدام عادوا الجدد... بعدين يا بحرنا لينا فترة ما سمعنا منك حاجه واليوم الحصل شنو ؟ يا بحرنا زى ما قالت ليك بتنا الغاليه كتوش خليك نائم واتغطى كويس لو بتنوم جوه وعندك مكيف.... يا بحرنا جماهير الهلال قالت كلمتها وخلاص مافى داعى للكنكشه دى ... يا بحرنا انتو خلاص لا يُرجى منكم للهلال .... ولو استمريتوا أكثر من ده الهلال بكون ملطشه لكل الفرق الصغيره والكبيره محليا بعد أن بقى أصلا افريقيا!!!!! يا بحرنا ... مع السلامه ...
  • #6
    هلالابى-1 05-11-2013 09:0
    ان طال الليل لابد من الفجر.... وان طال العمر لابد من القبر
  • #7
    كتوش 05-11-2013 09:0
    انت يا بحر الصحاك شنو خليك نايم ياابوي مالك ومال وجع القلب ده (اتغطي كويس)
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019